Herelllllan
herelllllan2

أبناء مديرية المفتاح بحجة يشيعون الشهيد أيمن العلوي

يمانيون – إبراهيم مطرز :

شيع أبناء مديرية المفتاح بمحافظة حجة صباح اليوم الاحد 10 إبريل 2016م، شهيد العزة والكرامة أيمن عادل شرف عبدالله العلوي، في موكب جنائزي مهيب تصدره أسرة وزملاء الشهيد وجمع غفير من ابناء المديرية، مقدمين التهاني والعزاء إلى أسرة الشهيد على ما حباه الله من عز وشرف وتضحية، في عطائه الكبير وبذل روحه رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وكرامته، ومباركين للشهيد فوزة بوسام الشهادة الرباني.

وفي التشييع قال والد الشهيد : الحمد لله الذي أكرمنا بالشهادة من اجل الله وفي سبيل الله ومن اجل الدفاع عن الوطن يرخص كل غالي، واردف قائلاً : نقول سلمان ومرتزقته في الداخل والخارج ما قاله امامنا وقائدنا سيد الشهداء الإمام الحسين سلام الله عليه لابن زياد : ” أبالموت تهددني يابن الطلقاء إن الموت لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة “هيهات منا الذله .

وكان والد الشهيد العلوي قد نشر في صفحته بالفيس بوك لحظة سماعه خبر استشهاد ولده منشورا قال فيه: الحمد لله والشكر لله بلغني الآن استشهاد ولدي وفلذة كبدي قرة عين والديه الشاب المجاهد البطل / أيمن عادل شرف عبدالله العلوي بجبهة مأرب.

من جهتها استقبلت ام الشهيد العلوي ابنها بالزغاريد قائلة : (أهلا وسهلا يا ولدي العزيز أهلا وسهلا يا ولي الله هنيئا لك الشهادة هنيئا لك من أعماق قلبي ومن كل أحشائي فزت بها يا ولدي ، اللهم تقبل منا هذا القربان يا رب اللهم تقبل من آل محمد هذا القربان).

كما اكدت أم الشهيد العلوي شعورها بالفخر والاعتزاز في استشهاد ابنها في سبيل الله وفي سبيل عزة المسلمين، مؤكدة على السير في نهج الشهداء.

أصدقاء وزملاء الشهيد بدورهم اكدوا انهم ماضون على درب الشهيد وسيبذلون الشهيد تلو الشهيد حتى تتطهر كل شبر من ارض الوطن ويعز الله المؤمنين بنصره وفتح من عنده قريب.

كما أبدى المشيعون بما فيهم أسرة الشهيد افتخارهم واعتزازهم بأدوار البطل العلوي ، مؤكدين على أن صمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية، لن تتوقف مهما بلغت الخسائر والتضحيات.

معلنين العزم على استمرار ومواصلة العطاء والتضحية في سبيل الله ومن أجل حماية الوطن ودحر المعتدين.

وثمنوا المواقف البطولية التي يصدرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الميادين والشرف مجددين العهد على مواصلة درب جميع الشهداء وتحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة .

أبناء مديرية (المفتاح ) الذين قدموا العديد من التضحيات في سبيل الله الوطن اكدوا أثناء التشيع انهم مستعدون ان يقدموا الكثير والكثيرمن التضحيات في سبيل نيل الحرية والكرامة الذي يحول الغزاة والمعتدين ان يسلبوها.

موكب التشيع انطلق من العاصمية وقد ووري جثمان الشهيد الطاهر الثرى في مسقط رأسه بمقبرة الشهداء (بني الجرادي) بعد الصلاة عليه بجامع بني الجرادي.

12969434_222970998068901_711056567_n 12966263_222971011402233_439178495_n

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com