Herelllllan
herelllllan2

تحالف الفتح العراقي: محور المقاومة بدأ بالمرحلة الثانية من استهداف القواعد الأمريكية

يمانيون – متابعات
اعتبر القيادي في تحالف الفتح العراقي، علي الفتلاوي، اليوم الاثنين، أن تصاعد استهداف القواعد الأمريكية في بعض البلدان العربية هو بداية لتنفيذ خطط المرحلة الثانية.. مؤكدا أن محور المقاومة قادر على دك معاقل القوات الأمريكية أينما وجدت.

وقال الفتلاوي، في حديث خاص نقلته وكالة “المعلومة” العراقية: إن “جميع القواعد الأمريكية في الشرق الأوسط أصبحت أهداف مشروعة لمحور المقاومة في المنطقة”.. مشيرا إلى أن “عمليات المقاومة مستمرة لغاية إيقاف الحرب الهمجية الصهيونية على قطاع غزة وخروجها من العراق”.

وأضاف: إن “خطط المرحلة الثانية ستكون متعددة الأقطاب في الاستهدافات والضربات ولن يتركز على جهة معينة”.. مبينا أن “قوة المقاومة بدأت تتصدر في المنطقة بدل من قوى الاستكبار العالمي المتمثل بالولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني”.

وتابع قائلا: إن “ضرب معاقل القوات الأمريكية ستضع الحد للهيمنة وفرض الإرادة من واشنطن على الشرق الأوسط في العديد من الملفات”.. لافتا إلى أن “تصاعد الاستهداف للقواعد الأمريكية في بعض البلدان العربية هو بداية خطط المرحلة الثانية”.

وتستمر ضربات محور المقاومة الإسلامية بدك القواعد الأمريكية بالمسيرات والصواريخ المباشرة، وآخرها العملية النوعية التي أسفرت عن قتل وإصابة أكثر من 52 عنصرا من القوات الأمريكية في مثلث التنف بين العراق وسوريا والأردن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com