Herelllllan
herelllllan2

وقفات في مدارس ريمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمت عدد من مدارس محافظة ريمة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومباركة لعمليات القوات الصاروخية والبحرية اليمنية.

وجدد المشاركون في الوقفات الموقف الثابت للشعب اليمني تجاه نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والجهوزية لتقديم التضحيات ضد العدو الصهيوني والأمريكي؛ دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، والأراضي المقدسة.

وحيا طلاب محافظة ريمة بالعمليات البطولية للقوة البحرية في منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني حتى يتم دخول الغذاء والدواء إلى غزة.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار الجرائم الوحشية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة أمام مرأى ومسمع العالم، والتواطؤ العربي المخجل تجاه هذه المجازر.

وباركت الخيارات، التي يتخذها قائد الثورة في مساندة المقاومة، والانتصار للشعب الفلسطيني المنكوب وقضيته العادلة.

وأشارت إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.

ودعت البيانات إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان المحتل، واستمرار منع مرور السفن المتجهة إلى فلسطين المحتلة حتى إدخال المساعدات الانسانية إلى غزة وإيقاف العدوان.. حاثةً على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها؛ نصرة لدماء أبناء غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com