Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. فعالية ثقافية ووقفة نسائية في الحيمة الداخلية بذكرى الشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
أشارت كلمات الفعالية إلى أهمية المشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد للأمة لتصحيح مسارها وإخراجها من حالة الذل والهوان إلى حياة العزة والكرامة والحرية والتحرر من الوصاية الأجنبية والتبعية لأعداء الأمة الإسلامية وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل .
واستعرضت مناقب شهيد القرآن والمحطات الخالدة في سيرته العبقة بالتضحية والفداء في سبيل الأمة وشموخ أبنائها وعزتهم وكرامتهم .
وأوضحت أن تكالب أعداء الإسلام وشن الحروب ضد المشروع القرآني الذي حمله الشهيد دليل على عظمته، مؤكدة فشل تلك المؤامرات وتوسع المشروع القرآني وامتداده بتأييد من الله عزوجل، وبتضحيات الشهداء العظماء الذين سلكوا مسلك الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت لواء السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي.
تخللت الفعالية أناشيد وقصيدة شعرية.
إلى ذلك نظمت حرائر مديرية الحيمة الداخلية وقفة تضامنية مع نساء وأطفال غزة، وتنديداً بجرائم الإبادة الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين، في ظل صمت عربي إسلامي مطبق.
وأعلنت المشاركات في الوقفة تفويضهن المطلق للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي في كل القرارات التي يتخذها بشأن القضية الفلسطينية والعدوان الأمريكي البريطاني على الوطن.
وباركن العمليات العسكرية البحرية والجوية التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الكيان الصهيوني، وفي البحر الأحمر وخليج عدن ومضيق باب المندب، داعيا إلى الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكيّة والصهيونية باعتبارها سلاحاً فعالاً لوقف سفك دماء الفلسطينيين.
وفي الوقفة فتح باب التبرعات المالية لصالح فلسطين .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com