Herelllllan
herelllllan2

قيادات ومنتسبو جامعة صنعاء ينظمون مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لعمليات القوات المسلحة

قيادات ومنتسبو جامعة صنعاء ينظمون مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لعمليات القوات المسلحة

نظمت قيادات ومنتسبو جامعة صنعاء، اليوم الأربعاء ، مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والأمريكي وتنديداً بمجازر الإبادة الجماعية بحق أطفال غزة تحت شعار ” مستمرون حتى النصر، ولستم وحدكم “.
وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس ونواب رئيس الجامعة وعمداء كافة الكليات والمراكز البحثية التابعة للجامعة وأعضاء الكادر الأكاديمي والإداري وطلاب وطالبات الجامعة، شعارات الحرية والبراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل، وإعلان النفير العام والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوان الأمريكي- البريطاني .
ورفع المشاركون أعلام دولة فلسطين، مرددين الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة الذي يرتكب ابشع المجازر الوحشية بحق أبناء غزة في ظل صمت دولي وخذلان عربي وإسلامي مريب ، معلنين التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ كافة القرارات وخيارات الردع الاستراتيجية ضد الكيان الصهيوني والأمريكي ونصرةً لفلسطين.
وحيا رئيس جامعة صنعاء هذه الحشود المشاركة في المسيرة الأسبوعية التي تنظمها الجامعة كل أربعاء للتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة لمواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا وبريطانيا تحت شعار “مستمرون حتى النصر دون كلل أو ملل “.
وجدد رئيس الجامعة استنكاره الشديد للصمت العربي والإسلامي المطبق والمخزي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم إبادة جماعية وتطهير عرقي يندى لها جبين الإنسانية يرتكبها الاحتلال الصهيوني بدعم أمريكي وتواطؤ غربي .
وتساءل الدكتور القاسم عن مواقف تلك الشعوب العربية والإسلامية التي وقفت وانتفضت في الربيع العربي، قائلا :” لماذا لم تتحرك تلك الشعوب الآن وتدوس بأقدامها على هؤلاء الخونة والعملاء الذين خذلوا شعوبهم في نصرة فلسطين”.
وطالب رئيس الجامعة الجميع بضرورة التركيز على الولاء في فكرنا وعقائدنا وعلمنا، والتأكيد على أهمية التحرر من الفكر والولاء الأجنبي والتمسك بالولاء الحقيقي المستمد من الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.
وأكد البيان الصادر عن مسيرة الأربعاء الموافق27 من رجب 1445هـ أن منتسبي جامعة صنعاء مستمرون إلى جانب الشعب اليمني في المسيرات والمظاهرات نصرة لفلسطين دون كلل أو ملل وجزء من الجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين، مباركين العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وإعلان الجاهزية لحمل السلاح والجهاد في سبيل الله.
وأدان المشاركون الموقف الأمريكي الحقير باستهداف منظمة الأونروا وتعليق المساعدات الإنسانية بتهم لا أساس لها من الصحة.
وأكدوا استمرار جامعة صنعاء في التدريب والتأهيل استعداداً واستنفاراً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس من خلال الالتحاق في مكتب التعبئة العامة الموجود وسط حرم جامعة صنعاء والدعوة لمقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية.
كما دعا منتسبي جامعة صنعاء كافة الجامعات العربية والإسلامية وجامعات العالم الحرة ليكن لها موقف فعلي والخروج بمظاهرات ومسيرات للمطالبة بوقف المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com