Herelllllan
herelllllan2

“المشروع القرآني عظمته وجدوائيته” في ندوة بصنعاء

يمانيون../
نظمّت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ودائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله اليوم ندوة بعنوان “المشروع القرآني عظمته وجدوائيته” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

استعرضت الندوة ثلاثة محاور تناول المحور الأول المقدم من الباحث والناشط الثقافي الدكتور حمود الأهنومي موضوع “القضية الفلسطينية في فكر الشهيد القائد السيد حسين الحوثي”.

في حين تحدث عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله، الدكتور أحمد مطهر الشامي في المحور الثاني للندوة عن “طبيعة المرحلة التي تحرك بها الشهيد القائد وشعار الصرخة وأهم دلالاته”.

وقدّم خطيب الجامع الكبير العلامة حمدي زياد، المحور الثالث بعنوان “المشروع القرآني الذي أثبت جدوائيته والشهيد القائد والخيار القرآني”.

وركزت محاور الندوة على جوانب من حياة الشهيد القائد، الذي واجه قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة الشيطان الأكبر “أمريكا”، بثقافة القرآن، حتى نال شرف الشهادة في سبيل تنفيذ المشروع القرآني ونصرة المستضعفين.

وأكدت المحاور، أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد في الصبر والكفاح والصمود والتحدي لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف تمزيق الأمة.

حضر الندوة قيادة الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، وشخصيات اجتماعية وعسكرية وموظفو الهيئة وعدد من أسر الشهداء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com