Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في الصافية بصنعاء بذكرى الشهيد القائد

يمانيون../
نظم مكتب الإرشاد في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية؛ إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، ودعما للشعب الفلسطيني، تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي الفعالية، أكد الناشط الثقافي، خالد الحنبصي، أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد، وصموده وصبره، وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، الهادف إلى تمزيق وحدة الأمة والسيطرة عليها، ونهب ثرواتها.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى، التي تتجسد في مواقف الشعب اليمني قيادة وشعبا وجيشا، وما يحققونه من انتصارات وملاحم بطولية في مساندة الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، ضد كيان العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن الشهيد القائد حمل مشروعاً للنهوض بواقع الأمة، وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها لمواجهة الأعداء.. معتبرا إحياء الذكرى محطة لتجديد السير على دربه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وعبُر عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني، والكيان الصهيوني الغاصب؛ نصرة للشعب الفلسطيني في غزة؛ انطلاقا من المسؤولية الدينية والإنسانية والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

حضر الفعالية قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، وجمع من المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com