Herelllllan
herelllllan2

بالصور.. اجتماع حاشد لأبناء مديرية بني مطر والحيمتين تنديدا باستمرار العدوان وتأكيدا على مواصلة الصمود والمواجهة

يمانيون – صنعاء  اجتماع بني مطر-الصباحة0

شهدت منطقة الصباحة بصنعاء اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، شاركت فيها أمانة العاصمة، ومديريات بني مطر والحيمة الداخلية والخارجية بمحافظة صنعاء تحت شعار ” صامدون مع مرور عام من العدوان “.

وفي الوقفة الاحتجاجية، أكد أبناء ووجهاء وعقال ومشايخ اجتماع بني مطر-الصباحة2وقيادات المجالس المحلية محافظة صنعاء وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ودعمهم بكل الوسائل الممكنة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن.

وقال المشاركون في الوقفة الاحتجاجية في بيان لهم إن العدوان لم يتحلى بمبادئ وأخلاق المقاتلين في الحروب والالتزام بالاتفاقيات والمعاهدات من خلال خرقه اتفاق وقف اطلاق النار وإشعاله للحرب في كل الجبهات.
اجتماع بني مطر-الصباحة
وأعلنوا في بيانهم البراءة من كافة الخونة والعملاء والمرتزقة الذين باعوا أرضهم ووطنهم وشعبهم، وذلك تنفيذاً لوثيقة الشرف القبلية التي وقعت وتعاهدت عليها كل قبائل اليمن.

وجدد المشاركون تنديدهم بصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية إزاء جرائم ومجازر دول العدوان التي ارتكبها خلال عام في اليمن، وقيامه بدعم الجماعات الارهابية والمرتزقة لإشعال الحرب بين اليمنيين.

وألقيت في الوقفة كلمات من قبل المشائخ عبد العزيز خرفشة وعبد الكريم القرعي ولطف الشيباني أشادت في مجملها بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع البطولة والشرف للدفاع عن أمن وسيادة الوطن وصد زحف مرتزقة العدوان.

وأكدت الكلمات أن ما يمارسه نظام آل سعود اﻻجرامي من عدوان على الوطن يعد جرائم حرب ضد الانسانية، وانتهاكا صارخا لكل الاعراف والمواثيق الدولية.. مشيرة إلى أن اليمنيين يستقبلون عامهم الثاني في ظل معركة الصمود والتصدي للعدوان وهم أشد عزماً وقوة وصلابة.

تخلل الوقفة الاحتجاجية قصائد شعرية معبرة عن الصمود والتحدي للشعب اليمني خلال عام من مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا