Herelllllan
herelllllan2

فعالية للشؤون الاجتماعية بذكرى الشهيد القائد والشهيد الصماد

يمانيون../
أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والوحدات التابعة لها، ” صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ، وصندوق الرعاية الاجتماعية، ومنظمات المجتمع المدني” فعالية خطابية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ، والرئيس الشهيد صالح على الصماد.

في الفعالية التي حضرها وكيل أول وزارة الشؤون الاجتماعية عبده الحكيمي، أشار وكيل قطاع التنمية بالوزارة على سعيد الرزامي، إلى أهمية احياء ذكرى الشهيد القائد والرئيس الشهيد الصماد، لاستلهام العبر والدروس من تضحياتهم في سبيل الأمة والدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أن المعارك التي يخوضها الشعب والجيش اليمني دفاعا على مقدسات الأمة وانتصار للمستضعفين في فلسطين، قد حدد الشهيد القائد ملامحها الرئيسية منذ الوهلة الأولى لبزوغ مشروعه القرآني، ، منوها بمواقف ودور الشهيد الصماد ، حيث كان رجل المسؤولية في ساحات الجهاد، وفي البناء والتنمية.

بدوره تطرق الوكيل المساعد ياسر شرف الدين ، إلى الأسباب التي دفعت أمريكا وإسرائيل إلى قتل الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد عبر أدواتهم المحلية والإقليمية ، بهدف وأد أفكارهم وتحركهم على الواقع العملي لترسيخ الثقافة القرآنية ومواجهة مخططات اليهود والأمريكان التي تستهدف الإسلام ومقدرات الأمة .

وتحدث الوكيل شرف عن تحرك ومناصرة الشعب اليمني لغزة ، وحال المطبعين مع أمريكا وإسرائيل المخزي والذليل ، في الوقت الذي نشاهد في القوات المسلحة اليمنية تضرب العدو الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي بحرا وبرا وجوا .

فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية، المهندس محمد المداني، في كلمة المنظمات، إلى إمكانات الدولة اليمنية وتوجهاتها نحو الاستقلال الاقتصادي ومتطلبات العمل المدني للتغلب على كافة التحديات الراهنة ورؤية ومشاريع المسيرة القرآنية التي أسسها الشهيد القائد وتحرك في ركبها الشهيد الرئيس الصماد.

تخلل الفعالية التي حضرها قيادات وكوادر وموظفي الوزارة والمنظمات، قصيدة للشاعر حمزة المغربي ، وربورتاج حول الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد، بينت حجم التضحية التي قدماها والمؤامرة التي حيكت لاغتيالهم.. كما أكدت على البذل والعطاء في سبيل الله والوطن ومواصلة التعبئة لمواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com