Herelllllan
herelllllan2

ذمار .. وقفات تندد بالمجازر الصهيونية والاعتداء الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون../
شهدت محافظة ذمار، اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة واستنكاراً للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

ونددت بيانات الوقفات التي نظمها منتسبو كلية العلوم الإدارية بجامعة ذمار، وأبناء مديريات مغرب عنس والمنار ومدينة ذمار، بصمت المجتمع الدولي وتماهيه مع ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

واستنكرت تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حصار خانق وتجويع ممنهج وعدوان صهيوني أمريكي.

وطالبت البيانات الأنظمة العربية والإسلامية بمواجهة العدو الصهيوني وإيقاف مجازره والعمل على فتح ممرات لتسهيل مرور المجاهدين إلى الأراضي الفلسطينية.

وجددت على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني، والتفويض المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخطوات المناسبة الداعمة للشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

ودعت البيانات إلى استمرار النفير العام ومساندة حمله “نصرة الأقصى” ومواصلة أنشطة التدريب والتأهيل وحملة المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات والجهات الداعمة للكيان الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com