Herelllllan
herelllllan2

أبناء حجة يحتشدون في مسيرات كبرى دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني (صور+فيديو)

أبناء حجة يحتشدون في مسيرات كبرى دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني (صور+فيديو)

يمانيون/ حجة

احتشد أبناء محافظة حجة بصورة غير مسبوقة اليوم في مسيرات ” رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة” دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.
وأكد المشاركون في المسيرات تأييد قرار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمنع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور عبر المحيط الهندي، بالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا، نحو كيان العدو الصهيوني الغاصب.
ورفع أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة والمديريات، العلمين الفلسطيني واليمني مرددين هتافات التأييد للقيادة الثورية والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وشعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل.
وباركوا توجه القيادة الثورية الجاد لمواصلة توسيع العمليات العسكرية بفاعلية لتصل إلى مناطق ومواقع لم يتوقعها العدو أبداً.
ونددوا بالجرائم المروعة والمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة بغطاء أمريكي بريطاني بحق أبناء غزة على مرأى ومسمع العالم.. مطالبين أحرار العالم والمجتمع الدولي بالتدخل لوضع حد للإبادة الجماعية في فلسطين.
وجدد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي اسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.
وأكدوا الجهوزية الكاملة لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى جانب المقاومة الباسلة في غزة والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأكد بيان صادر عن المسيرات الاستمرار في الخروج المليوني المشرف في كل الميادين والساحات نصرة للشعب الفلسطيني، معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.
وبارك وأيد قرار السيد القائد والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي .
ووجه البيان الدعوة للشعوب العربية والاسلامية، إلى أن يكون لها موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري لأبناء دينها في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية والآدمية، متسائلاً “هل يطيب لها العيش وتناول ألذ المأكولات المشروبات في هذا الشهر الكريم وهي تسمع أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً “.
وبارك البيان العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية وكذلك العمليات التي ينفذها محور المقاومة في لبنان والعراق .
وثمن العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني باستهداف سفنه وبارجاته ومدمراته التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، داعياً إلى المزيد من تلك العمليات حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
وحذر البيان من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل أمريكا والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك، مؤكداً أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد.
وجدد البيان الدعوة إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ومن أهمها المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com