Herelllllan
herelllllan2

وقفة تضامنية في حجة مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة

يمانيون../
نُظمت في محافظة حجة، اليوم، وقفة نصرة لغزة ودعماً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية، الرافض لمجازر الكيان الصهيوني في غزة.

وأكد المشاركون في الوقفة، التي نُظمت من قِبل كلية “صرح المستقبل” و”الوحدة الأكاديمية” وملتقى الطالب الجامعي و”الوحدة العليا” للمدارس الصيفية، التأييد المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة.

كما أكدوا الاستعداد لكل الاحتمالات والسيناريوهات المحتملة، التي قد يتخذها العدو الصهيو – أمريكي – البريطاني، والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس، انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وحيا بيان الوقفة، التي حضرها مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور عبدالله عضابي، وعضو رابطة علماء اليمن، حسين جحاف، وأمين عام الملتقى، محمد جار الله، المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى.

واستنكر البيان عمليات الاعتقالات التعسفية ضد الطلاب في الجامعات الأمريكية والأوروبية .. مؤكداً أن سياسة القمع والترهيب ستزيد الأحرار في العالم صمودا وتمسكاً بالموقف الثابت مع صوت الحق ونصرة المظلوم.

وأكد أهمية استمرار التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، والتعبئة والاستنفار؛ إسنادا للشعب الفلسطيني، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهما، وتعزيز حالة الوعي المستمر بأهمية هذا السلاح الفعّال والمؤثر على العدو، وتكبيده الخسائر الاقتصادية الكبيرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com