Herelllllan
herelllllan2

الوكيل العامري يتفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمديريات الصومعة ومسورة والقريشية وريف البيضاء

يمانيون/ البيضاء

تفقّد وكيل محافظة البيضاء عبدربه العامري اليوم الدورات الصيفية في عدد من المدارس بمديريتي الصومعة ومسورة.
كما تفقد وكيل المحافظة عادل قرموش الدورات الصيفية في عدد من المدارس بمديرية القريشية.
واطلع وكيل المحافظة ناصر الريامي ومعه مديرا مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محمد الزلاف وصندوق الرعاية صالح العمري على الدورات الصيفية في عدد من المدارس بمديرية ريف البيضاء.
واستمع وكلاء المحافظة العامري وقرموش والريامي من القائمين على المدارس الصيفية إلى شرح حول البرامج التي يتلقاها الطلاب ومدى إقبالهم وتفاعلهم مع أنشطتها وفعالياتها.
وأشادوا بمستوى إقبال النشء والشباب من مختلف مديريات المحافظة للدورات الصيفية والذي يعكس وعي المجتمع بأهمية الاستفادة من العطلة الصيفية بالمعارف العلمية والدينية والبرامج المتنوعة، وتحصين الطلاب من مخاطر الحرب الناعمة.
واعتبر وكلاء المحافظة، الشباب ركيزة أساسية لبناء الوطن، ما يتطلب تعزيز هويتهم الإيمانية وتزويدهم بالثقافة القرآنية وتنمية الوعي بالأفكار والثقافات المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في نفوسهم.
ونوهوا بتنوع الدورات الصيفية وبما تتضمنه من أنشطة دينية وثقافية وعلمية ورياضية وأهميتها في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم في ظل الغزو الثقافي من قبل أعداء الأمة.
وأثنى العامري وقرموش والريامي، بجهود القائمين على الدورات الصيفية .. مشيرين إلى أن زيارة المدارس الصيفية تحفز الطلاب وتشجعهم على الاستفادة من برامجها وأنشطتها المختلفة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com