Herelllllan
herelllllan2

بمناسبة عيد العمال العالمي.. تكريم 120 عامل نظافة في المنطقة الرابعة بإب

يمانيون/ إب

كرّم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب ومنطقته الرابعة ومستشفى البرج التخصصي اليوم، 120 عامل نظافة بشهادات تقديرية، ومبالغ نقدية، وهدايا رمزية بمناسبة عيد العمال العالمي.
وفي التكريم، هنأ أمين عام محلي المحافظة – نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق أمين علي الورافي، عمال وعاملات النظافة بهذه المناسبة.
واعتبر التكريم أقل واجب، عرفانا بالسواعد السمراء التي تبذل جهوداً متواصلة لخدمة مشاريع النظافة، وإبراز المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة.
ولفت إلى أن النظافة مسؤولية اجتماعية وليست مقصورة على جهة بعينها .. داعيا إلى تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للحفاظ على النظافة العامة.
وأكد الورافي، أن قيادة المحافظة لن تدخر جهداً في دعم ومساندة جهود عمال النظافة، والعمل على تحسين مستواهم المعيشي .. مشيداً بجهود عمّال وإدارة المنطقة الرابعة في تطوير أعمال النظافة في مختلف شوارع وأسواق وحارات المنطقة.
فيما أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن الصندوق سيستمر في تكريم المبرزين في تأدية مهامهم لإظهار المحافظة بمظهر لائق بها.
وثمن حرص قيادة السلطة المحلية واهتمامها في دعم ومساندة عمال النظافة ومتابعة قضاياهم وتحسين أوضاعهم المعيشية.
من جهتهم تطرق نائب مدير صندوق النظافة محمد رشيد المنصوب، ورئيسا قطاع النظافة أحمد علي الجندي، والمنطقة الرابعة ماجد البخيتي، إلى الجهود المبذولة للتغلب على الصعوبات بتكثيف العمل على فترتين والعمل على الجمع المباشر للمخلفات من المنازل والمحال التجارية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com