Herelllllan
herelllllan2

هكذا رد مجتهد على رؤية محمد بن سلمان للسعودية في 2030

يمانيون../

بعد ساعات من حديث ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عن رؤيته المستقبلية للملكة في عام 2030، نشر المغرد السعودي المشهور باسم “مجتهد”رده على بن سلمان، بصورة استذكرت وعود سابقة وعدها الملك السعودي الحالي منذ عشرات النسين وبقيت حبر على ورق.

وأظهرت الصورة تصريح صحفي نشرته مجلة الحوادث اللبنانية مع الملك سلمان الذي شغل منصب أمير منطقة الرياض في السبعينات من القرن الماضي وهو يتحدث لصحيفة لبنانية عن رؤيته التطويرية للعاصمة الرياض اذ نشرت المجلة تحت منشت عريض “الأمير سلمان في حديثه لمجلة الحوادث اللبنانية.. التصميمات النهائية لمدينة الرياض ستجعلها تضاهي كبريات مدن العالم عام 1985”.

والصورة الثانية كانت لنجله الأمير محمد بن سلمان الذي يشغل الان منصب ولي ولي العهد ووزير الدفاع الذي طرح اليوم رؤيته الاقتصادية للملكة والتي جاءت تحت عنوان رؤية السعودية2030, ولكن اللافت كان في جملة ذكرها الأمير الشاب حاول مجتهد أن يربط بينهما وبين تصريحات والده الملك الحالي للسعودية والتي جاءت على النحو التالي”خلال 20 عاما, لن نكون دولة تعتمد على النفط.. وستمتلك المملكة اكبر صندوق سيادي في العالم، واكتفى مجتهد المعروف عنه تغريداته المثيرة للجدل بالقول لا تعليق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com