Herelllllan
herelllllan2

الجندي يبحث مع منسق الامم المتحدة للشؤون الانسانية جهود الاغاثة بمحافظة تعز

يمانيون../
بحث محافظ تعز عبده محمد الجندي اليوم الاربعاء ، مع الممثل المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية بصنعاء السيد جيمي ميكو لدريك جهود التهدئة ووقف اطلاق النار وتدخلات الإغاثة ومستوى تطوير الاستجابة الإنسانية في مختلف مناطق المحافظة.

وأشار المحافظ الجندي الى الدور الكبير والملموس لممثل الأمم المتحدة في التدخل الانساني ومعالجة مجمل المشاكل الانسانية والاغاثية في المحافظة منذ وقت مبكر، مؤكدا ان المنظمات الإنسانية مثلت النافذة الوحيدة التي عبر من خلالها الشعب اليمني عن معاناته للعالم بعد أن فرض عليه حصار شامل من مختلف الاتجاهات.

وأكد الجندي دعم السلطة المحلية بمحافظة تعز لكل جهود التهدئة ووقف اطلاق النار علاوة على الجهود الإنسانية والاغاثية، مشيرا الى ان الوضع المعيشي والانساني يزداد سوءً في كافة المناطق بالمحافظة وبحاجة الى تكثيف الدعم وحشد التدخلات الانسانية بصورة أوسع لا سيما في المناطق الساحلية.

من جانبه عبر الممثل المقيم للأمم المتحدة عن الحرص الشديد لتقديم اوجه الدعم الانساني لكافة السكان في تعز دون تمييز، منوها الى ضرورة التنسيق المشترك لإيجاد شراكة حقيقية بين الجهات المختصة في تعز والمنظمات الانسانية للعمل بصورة محايدة من أجل إغاثة المدنيين بصورة رئيسية.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الوحدة التنفيذية للاغاثة بتعز احمد المساوى حجم التدخلات الانسانية في محافظة تعز.. منوها الى ضرورة مضاعفة المساعدات لتلبية الاحتياجات المتزايدة المواطنين المتضررين من العدوان السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com