Herelllllan
herelllllan2

عمران .. مجلس التلاحم القبلي يستنكر ويدين مجزرة طيران العدوان بالصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء

يمانيون../

أستنكر مجلس التلاحم القبلي بمحافظة عمران ماقام به طيران العدوان باستهداف جموع المعزين بالصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء يوم أمس السبت مخلفةً المئات ما بين شهيدٍ وجريح.

وقال المجلس في بيان صادر عنه اليوم إن هذه المجزرة تضاف الى سجل العدوان السعودي الهمجي وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق ابناء شعبنا اليمني العظيم، … معبراً عن إدانته واستنكاره بإبلغ عبارات الإدانة والاستنكار لهذه الاعمال الوحشية والاجرامية باحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء.

وأعلن البيان تضامن المجلس الكامل مع ذويي الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين بفضل الله ومنه إنه على كل شيء قدير. ..داعياً قبائل خولان الطيال على وجه الخصوص وقبائل اليمن عموماً الى النكف والقيام بطارفتهم في اعلى علقة قبلية واستشعار مسئوليتهم الدينية والوطنية والقبلية في تحديد موقفهم من هذه المجزرة الوحشية والعيوب السوداء.

وأعتبر البيان إنَّ اقدام العدوان على ارتكاب هذه المجزرة وسابقاتها من الجرائم الوحشية التي يندى لها جبين الإنسانية على مرأىً ومسمعٍ من الأمم المتحدة ليمثل غطاءً واضحاً وشرعنةً صريحةً لإقدام العدوان على ارتكاب مجازر دموية بحق شعبنا اليمني العظيم تكون أكثر فضاعةً وبشاعة.

ودعا البيان قبائل اليمن مشائخ ووجهاء وافراد للمشاركة بقوة في الالتحاق بجبهات القتال إستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وأخذ الثأر من القتلة والمجرمين وانتصاراً لدماء الضحايا الابرياء من المواطنين في كافة المدن والمناطق اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com