Herelllllan
herelllllan2

القائم بأعمال وزير النفط يدلي بهذا التصريح

يمانيون../
تفقد القائم بأعمال وزير النفط الدكتور يحيى الأعجم ومعه مدير عام شركة النفط اليمنية فرع الحديدة الدكتور حسين مقبولي مشروع تأهيل شبكة الغاز في الرصيف البحري رقم 2.

واطلع الدكتور الأعجم مشروع إنشاء الكراكة برصيف 1 بميناء الحديدة وكذا مشروع تحويل الخزان رقم 3 لمادة البنزين بمنشأت رأس عيسى .

و أكد القائم بأعمال وزير النفط حرص الوزارة على توسيع نطاق تسويق المشتقات النفطية وإستمرار نشاط شركة النفط اليمنية من خلال أعمال التوسعة للمشاريع المختلفة كونها الداعم الرئيسي لخزينة الدولة.

وأشاد الأعجم بجهود قيادة الشركة في المحافظة ودورها المتميز في تسيير مهام وأنشطة المؤسسة ومتابعتها الدائمة لكل المشاريع التي يخدم تطوير وتحسين العمل في المؤسسة.

و شدد على ضرورة متابعة أعمال المؤسسة وكيفية تذليل الصعاب أمام التجار ليتسنى لهم توفير المشتقات النفطية في الأسواق المحلية.

وحث كافة إدارات المؤسسة على بذل المزيد من النشاط والتفاني في العمل للتغلب على كل المشاكل التي تواجه الوطن بشكل عام والمؤسسة بشكل خاص وخاصة في ظل الوضع الذي تمر بها البلاد جراء العدوان.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير عام الفرع عبدالجبار زعفور ومدير منشأت الحديدة علي حسين الشريف ونائب مدير المنشآت أسامة الخطيب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com