رسالة اليمن الى العالم

العدوان السعودي يتحضر لارتكاب إبادة في صعدة.. واليمنيون يؤكدون أنهم لن ينكسروا

 

يتحضّر العدوان السعودي لإرتكاب جريمة إبادة جماعية في مدينة صعدة شمال اليمن، حيث بادر منذ الليلة الماضية إلى شنّ غارات مكثفة على المدينة وضواحيها، ودمّر شبكة الاتصالات فيها بشكل كامل من أجل عزل المنطقة عن العالم، في وقت تتداول الفضائيات التابعة لتحالف العدوان كـ”العربية” و”الجزيرة” وغيرها ما مفاده أن الطيران السعودي ألقى منشورات فوق صعدة دعا فيها المواطنين إلى مغادرة المدينة بالكامل قبل غروب اليوم الجمعة، قبل أن يبدأ بالغارات والقصف لتدمير المدينة وجعلها مدينة غير قابلة للحياة.

هذا التهديد الصريح عبر المنشورات الورقية وعبر فضائيات العدوان سبقته تهديدات واضحة وصريحة لمستشار وزير الدفاع السعودي أحمد عسيري توعّد فيها “أنصارالله” برد قاس، في مؤتمر صحفي أعقب اجتماع لقادة الجيش السعودي بولي ولي العهد السعودي.

 

ولم يتورّع العدوان السعودي عن استخدام أسلحة محرمة دولياً لاسيما في فج عطان وصعدة، ولا يستبعد أن يلجأ لإستخدامها في عدوانه اليوم على صعدة.

 

ترددات جديدة لقناة “المسيرة” بعد تشويش متعمد

 

وفي تحدّ للعدوان السعودي عاودت قناة “المسيرة” الفضائية اليمنية بثها على تردد جديد ضمن القمر الروسي (اكسبرس آي إم 44)، على التردد 11150 ، عمودي معدل الترميز 4300 ، تصحيح الخطأ 3/4)، بعد توقف جراء التشويش الكثيف الذي أدى إلى توقف بثها على مدار “نايل سات”.

 

اليمنيون في محافظة صعدة يؤكدون أنهم لن ينكسروا

 

في غضون ذلك ردّ المواطنون اليمنيون في محافظة صعدة على التهويل السعودي، بالتأكيد على أنهم لن ينكسروا أمام أي تهديد من قبل العدوان السعودي.

 

وتظاهر الملايين في في العاصمة اليمنية صنعاء تنديداً بالعدوان السعودي والحصار ورفضاً للتهديدات السعودية. ووجّه متظاهرو صنعاء رسالة إلى قوى الإستكبار حذروهم فيها مغبة التمادي بالمكر والعدوان على الشعب اليمني “فنحن نتلهف لقدومكم لنريكم بأسنا”.

المصدر : كوقع العهد الإخباري

قد يعجبك ايضا