Herelllllan
herelllllan2

الملتقى الأكاديمي وملتقى الطالب الجامعي بجامعة ذمار ينظم حفل خطابي وإنشادي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../

نظم الملتقى الأكاديمي وملتقى الطالب الجامعي بجامعة ذمار اليوم حفلاً خطابياً وإنشادياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت عنوان ” المولد النبوي مولدٌ للعزة والكرامة ومواجهة الطواغيت” .

وفي الفعالية دعا العلامة محمد مفتاح الطلاب إلى مزيد من التحصيل والبحث العالمي والمثابرة والجد والاجتهاد.

وتطرق إلى عظمة المناسبة وأهمية الإستفادة منها في التأسي والإقتداء .. وقال” إستشعارا للمسؤولية كما يريد لنا رسول الله وبما يليق بتضحيات المجاهدين الأوفياء المخلصين “.

وحث العلامة مفتاح على تفعيل دور التنافس بين الجامعات اليمنية وذلك لمصلحة الوطن بما في ذلك الإنضباط والتحضير وإعطاء الدروس والإبحاث العلمية النافعة التي من شأنها أن ترقي الأمة.

فيما أشار نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي إلى أن المولد النبوي، محطة للجميع في التذكير بسيرة النبي صلوات الله عليه وآله وسلم وحب أبناء الشعب اليمني للمصطفى عليه الصلاة والسلام.

من جانبه عبر كلمة رئيس الملتقى الأكاديمي التي ألقاها نعمان الأسودي عن الشكر لملتقى الطالب الجامعي والملتقى الأكاديمي على تنظيم الفعالية .. مؤكدا أن الصراعات والحروب الحاصلة اليوم هي نتيجة للبعد عن منهج الرسول الأعظم.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تمثل انتصاراً للوطن وانتصاراً للعملية التعليمية التي حث القرآن ورسول الله على الرقي فيها .

وفي ختام الفعالية التي تخللها فقرات فنية وثقافية تنوعت بين الشعر والإنشاد، أقيم بازار خيري لدعم الطالب الجامعي والمرابطين في جبهات الشرف والبطولة .

حضر الحفل أمين عام جامعة ذمار عبدالرؤوف الفلاحي وعميد كلية الآداب الدكتور عبدالكريم البحلة وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور عادل الإرياني وعميد كلية الزراعة والطب البيطري الدكتور عبدالملك عمران وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد الحيفي ووكيل محافظة ذمار محمد عبدالزراق وعدد من أكاديمي الجامعة وطاقمها الإداري .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com