Herelllllan
herelllllan2

قوات الجيش واللجان تواصل قصف وتدمير مواقع العدو السعودي في جبهات ماوراء الحدود

يمانيون../
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية .

 وأوضح مصدر عسكري أنه تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بالقرب من جبل المحروق بالغاوية في قطاع جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في تبة الأربعين في الدخان والكرس وملحمة والمعنق في القطاع نفسه ، فيما قنصت وحدة القناصة جندياً سعودياً في موقع قائم زبيد .

 وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صواريخ كاتيوشا على قيادة آل حماد في نجران واستهداف موقع الضبعة بقذائف الهاون ، كما تم في عسير قصف تجمعات الجيش السعودي في منفذ علب وموقعي الملطة والشبكة وتجمعات خلف الشبكة .

 وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف منافقي  العدوان إثر قصف مدفعي استهدف دار المضابي في مقبنة بمحافظة تعز ، كما لقي أكثر من عشرة من المنافقين مصرعهم في أطراف الجحملية بالإضافة إلى مصرع منافق واحد في الدفاع الجوي ومنافقين اثنين في منطقة ثعبات .

 وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمنافقين في أطراف الجحملية وثعبات وجبل الرصان بمديرية الوازعية في محافظة تعز ، وكذا إحباط محاولة تقدم للمنافقين باتجاه تبة الطرابيل بمديرية نهم محافظة صنعاء .

 وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت مواقع المنافقين في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في محافظة شبوة ، وأطلقت صاروخين من  نوع الصرخة 3 على تجمعات المنافقين في وادي هراب أسفل العقبة بمحافظة الجوف .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com