Herelllllan
herelllllan2

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الداخلية وجبهة ما وراء الحدود خلال الساعات الماضية

يمانيون – خاص

تمكن الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من تحقيق عدة انتصارات في الجبهة الداخلية وجبهة ما وراء الحدود وخسائر كبيرة في صفوف وعتاد الجيش السعودي ومرتزقته.

وقال مصدر عسكري إن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية بمديرية المتون محافظة الجوف قتل وجرح العشرات في صفوف المرتزقة خلال تنفيذ الجيش واللجان للعملية كما تمكنوا من استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان في مديرية المتون وإحراق آلية للمرتزقة خلال استهداف تجمعات المرتزقة بالمتون محافظة الجوف.

وأكد المصدر أن المدفعية ووحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تحقيق انتصارات كبيرة في منطقة جيزان وساحل ميدي قبالة جيزان وخسائر بشرية ومادية في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته منها مصرع عدد من الجنود السعوديين وتدمير آلية في كمين محكم في مركز عوجبة واستهداف تجمعات وتحصينات للجيش السعودي في مواقع التبة الحمراء و موقع ملحمة و المشرق كما تمكنت وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية من قنص جندي سعودي في موقع الفريضة.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية تمكنت من استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي غرب ساحل ميدي بعدد من قذائف المدفعية وتحقيق إصابات مباشرة.

ونوه المصدر إلى مصرع  جنديين سعوديين وثمانية من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان غرب ساحل ميدي قبالة جيزان.

واشار المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد زحف لمرتزقة الجيش السعودي غرب صحراء ميدي مسنودا بغطاء جوي وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي ذات السياق قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية موقع مثنى بنهوقة وتجمعات عسكرية سعودية بمواقع الطلعة وسقام والمخروق الكبير وغرب الفواز بمنطقة نجران.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com