Herelllllan
herelllllan2

بالتوازي مع الإخفاق الأمني واليأس لتحالف العدوان.. هزائم عسكرية مذلة للمرتزقة في مختلف الجبهات

 

يمانيون../

بالتــوازي مــع إخفاقــات وفشــل تحالــف العدوان الســعودي الأمريكي ومرتزقته على المســتويات السياســية والأمنيــة في المناطق المحتلة من الوطن اليمني يتلقــى الغــزاة والمرتزقة المزيد من الخسائر والانكســارات العسكرية عــلى أيدي أبطال الجيــش واللجان في كافة الجبهات.

حيث لقي عشرات المرتزقة مصرعهم في عمليــات بطولية للمجاهدين خلال الســاعات الماضيــة في مناطــق متفرقة من تعز والجوف ومارب.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجــان الشــعبية أمــس صليــة مــن الصواريــخ عــلى تجمعــات مرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكي في المخا بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عســكري لـ(ســبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية من الصواريخ تجمعــات لمرتزقة الغزاة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

كمــا اســتهدف أبطــال الجيــش واللجــان بقذائــف المدفعيــة والهــاون تجمعات لمرتزقة العــدوان حول مفرق موزع وشــمالي المخــا ملحقة خســائر فادحة في أرواح وعتاد المرتزقة.

وفي الجــوف لقــي 4 مــن مرتزقــة العــدوان مصرعهــم بنــيران الجيــش واللجان في مديرية المتون.

وفي مــارب دكــت مدفعيــة الجيــش واللجــان الشــعبية تجمعــات مرتزقة العدوان الســعودي الأمريكي في وادي الربيعــة بمديريــة صرواح محافظــة مأرب.

وأكــد مصــدر عســكري مــصرع وإصابــة عــدد مــن المرتزقــة في قصف مدفعــي اســتهدف موقعاً لهــم بوادي الربيعة شرق صرواح.

إلى ذلــك ألقــى طــيران العــدوان السعودي ثلاث قنابل ضوئية في سماء المديرية نفسها .

وعــلى صعيــد الانفــلات الأمنــي والفــوضى العارمــة التــي تعيشــها المحافظــات الجنوبية في ظل الاحتلال اســتهدف عنــاصر من تنظيــم داعش الإرهابــي نقطــة عســكرية في مديرية يافع ما أسفر عن وفاة جندي وإصابة 8 آخرين.

وتشــهد العاصمــة التجاريــة والاقتصاديــة عــدن انفلاتــاً أمنياً غير مســبوق مــع تصاعــد الاحتجاجــات الشــعبية الغاضبــة ممــا آلــت إليــه الأوضــاع الخدميــة في ظــل الاحتــلال وحكومة المرتزقة والعملاء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com