Herelllllan
herelllllan2

خلال 5 أيام في الجبهات الداخلية: كسر 40 زحفا وتطهير 15 موقعا وخسائر بشرية ومادية في صفوف المرتزقة

يمانيون – محمد الروحاني :

تتصاعــد وتــيرة عمليــات الجيــش واللجــان الشــعبية في مختلــف الجبهــات الداخليــة فخلال الخمســة الأيــام الماضيــة، متمكنين من كسر حوالي أربعين زحفا قام به مرتزقة العدوان السعودي في مختلف الجبهات.

وأوضح مصــدر عســكري ان قــوات الجيش واللجان الشــعبية تمكنــت من كسر زحف لمســلحي مرتزقة العدوان الســعودي باتجاه تبتي القــرون والاثنــني عشر في منطقة الكدحــة بمديرية المخــا الســاحلية بمحافظــة تعز.

كما صــدت زحفاً آخــر للمرتزقــة في مديريــة مــوزع وزحف في مديريــة المتــون في الجــوف وزحــف باتجــاه منطقــة الهامــلي وكسر زحف في اتجاه منطقة الورش في أطــراف مديريــة المتــون بمحافظــة الجوف وزحف في مديريــة الغيــل وادي شــوق وزحف آخر باتجاه موقــع الحديــد بمحافظــة الضالــع وخمســة زحوفــات في مديرية نهم بمحافظة صنعاء وزحف باتجاه كهبوب مديرية المخا .

المصــدر العســكري أكــد أيضا ســقوط أكثر من أربعين مرتزقاً خلال الزحوفات التي قاموا بها بينهم عــشرون مرتزقــاً في المخا .

مشيرا الى ان من بينهــم المرتزق محمد فــؤاد عبدالله والمرتــزق محمد المنصــوري وثمانية مرتزقة في تبة الدفاع الجوي بتعز وعلى رأسهم المرتزق غالــب ســعيد عقــلان والمرتــزق منير جميــل درهم القدسي وخمســة آخرون في مديرية موزع ومرتزقين في منطقة الجملية.

وفي ذات الســياق اســتطاع الجيــش واللجــان الشــعبية خــلال الأيــام الخمســة الماضيــة مــن اســتعادة 15 موقعــا كــان يســيطر عليهــا مرتزقــة العــدوان ومنها ثلاثة مواقع اســتراتيجية في مديرية نهم وثلاثة مواقع في محافظة الضالع كما استعادت قــوات الجيــش واللجــان الشــعبية الســيطرة على مديرية جُبن بأكملها بمحافظة الضالع بعد معارك شرسة مع المرتزقة .

ولفت المصدر العســكري تمكن الجيش واللجان واللجان الشــعبية من تدمير ثمان آليات عســكرية تابعــة لمرتزقــة العــدوان الســعودي حيــث دمــرت وحدة الهندســة التابعة للجيش واللجان الشعبية بصاروخ موجه آلية كانت تحمل جنودا ســودانيني في جبــل نابضة بالمخا وقتل جميع من فيها وتدمير آليــة أخــرى بقذيفة بــي10 في محافظة تعــز وآلية في منطقــة يختــل بالمخــا وأخــرى بمديريــة الغيل في الجــوف وجرافة عســكرية في مديريــة المخا اسلاحلية.

كما تمكنت وحدة الهندســة التابعة للجيــش واللجان الشــعبية من تدمير آلية عســكرية متمركزة في احد المواقع في صحراء ميدي ومصرع طاقمها.

وبحســب المصــدر فإن قــوات الجيــش واللجان الشعبية قامت بعمليات نوعية خلال الأيام الماضية عــلى كتائب حماة العقيــدة في محافظة تعز بقيادة الإرهابــي أبو العباس والتي كانــت الإمارات نشرتها في محافظة تعز للحفاظ على المناطق التي سيطرت عليهــا في الفترة الماضية بغطاء جوي كثيف ســقط مكبدة المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

كمــا قامــت قــوات الجيــش واللجــان الشــعبية بعملية أخرى في مــارب في وادي ربيعة قتل خلالها عــدد من المرتزقة كما قامت قــوات الجيش واللجان الشعبية بعملية نوعية استطاعت خلالها استعادة ثلاثة مواقع اســتراتيجية في جبــل يام بمديرية نهم وقتــل خــلال العملية العديــد من المرتزقــة فيما لاذ باقــي المرتزقــة بالفرار .

ويســتمر الجيــش واللجان الشــعبية في عمليــات الردع في كــل الجبهات ملقنا المرتزقة مزيدا من الــدروس ومحققا نصرا بعد نصر حتــى تحقيق الانتصار الكبير وتطهــير كافة التراب اليمني من كل خائن وعميل ومرتزق .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com