Herelllllan
herelllllan2

هجوم إيراني شرس على السعودية .. حكام السعودية باتوا كالبقرة الحلوب بالنسبة لأمريكا

يمانيون / متابعات خاصة

اعتبر السيد علي خامنئي، أن حكام السعودية باتوا كالبقرة الحلوب بالنسبة لأمريكا، مشيرا الى أن آل سعود أصبحوا يتحكمون بمصير جمع من الأمة الاسلامية، وصاورا اشداء على المسلمين ورحماء علي الكفار.

وأضاف قائد الثورة الاسلامية في ايران ، اليوم السبت ، في كلمته بمناسبة اليوم الاول من شهر رمضان المبارك “ان الارتباط مع العالم لا يتعارض بشكل صريح مع المبادئ الاسلامية، واضاف سماحته: ان المجتمع الاسلامي كسائر المجتمعات الاخرى يواجه بعض المشاكل، فبعض الاشخاص ىغير الاكفاء كالسعوديين باتوا اليوم يتحكمون بمصير جمع من الامة الاسلامية، وصاورا اشداء على المسلمين ورحماء علي الكفار”.

وتابع الخامنئي :” لاتجعلوا المظاهر تخدعكم فهؤلاء (السعوديون) آيلون للسقوط والزوال، هؤلاء على الباطل وما من شك في زوال الباطل، ربما يبقى هؤلاء اياما قلائل، وان هذا يتوقف على المجتمع المؤمن واسلوب تعامله معهم فلو اعتمد النهج الصحيح لحدث ذلك سريعا والا قد يطول الامر”.

واشار السيد الخامنئي الى ان هذه الثروات الاسطورية هي ثروات وطنية باتوا يقدمونها للكفار واعداء الشعب فهؤلاء يظنون ان بامكانهم من خلال ثروات الناس ان يكسبوا ود اعداء الاسلام. واكد سماحته ان المستقبل هو للاسلام والقرآن والشباب المؤمن، مضيفا: ان الله تعالى وعد بان المسقبل سيكون للمؤمنين والمجاهدين في سبيله، ولكن حتى اذا لم يكن هذا الوعد الالهي موجودا، فمع تجارب الشعب الايراني في العقود الاربعة الماضية، فان هذا التوقيع صحيح ومنطقي.

واشار السيد الخامنئي الى الارتباط الوثيق لنظام بهلوي البائد في ايران مع امريكا، وقال: في بلادنا كان هناك نظام حاكم، كان يعتبره الامريكيين صراحة بانه دركيهم في الخليج الفارسي، لكن بالرغم من جميع هذا الدعم العالمي، تمكن الشعب الايراني بقدرة الايمان وجهاده وتضحياته من اسقاط ذلك النظام، واقامة نظام الجمهورية الاسلامية بدلا منه بحيث لا تطيق القوى الاستكبارية حتى رؤيته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com