Herelllllan
herelllllan2

مرتزقة “الجن جويد” السودانيين يتكبدون المزيد من الخسائر في الجبهات الحدودي

 

يمانيون../

تصاعــدت خســائر مرتزقــة “الجنجويــد الســودانيني في جبهــة ميــدي والجبهــات الحدوديــة على نحــو غير مســبوق، فيما شرع تحالف العــدوان الســعودي الاماراتي بالدفع بالمئات مــن المرتزقــة الســودانيين إلى جبهات القتــال في محافظــة تعز ولا ســيما في جبهات المدينــة والضواحــي الغربيــة للمحافظــة والتــي شــهدت وصول العــشرات مــن المرتزقة السودانيين لاسناد المرتزقة هناك.

واكــدت مصــادر عســكرية ميدانيــة مصرع العقيــد في جيش العــدو الســوداني مصطفى جوماقــة واثنني من الجنــود في قصف للجيش واللجان اســتهدف تجمعاً لهم جنوبي منطقة الموســم في الجانــب الســعودي مــن الحــدود المحاذي لمديرية ميدي الســاحلية بمحافظة حجــة بالتزامــن مــع مــصرع 15 ضابطــاً من الدفعــة الـــ 31 لخريجــي الكليــة الحربيــة الســودانية والذين لقوا مصرعهم في العمليات الاخــيرة التي نفذهــا أبطال الجيــش واللجان الشــعبية في صحــراء ميدي فضــلا عن اصابة ضابط سوداني برتبة عقيد.

وكانــت وثيقــة ســودانية رســمية كشــفت النقــاب عــن مــصرع 41 ضابطــا وجنديــا من مرتزقة “الجنجويد ” الذين زج بهم الديكتاتور الســوداني عمــر البشــير في محرقــة العــدوان السعودي الاماراتي على اليمن في المعارك التي اندلعــت يوم 23 مايــو 2017 الماضي في صحراء ميدي شمالي محافظة حجة الحدودية.

وجــاء في الوثيقــة التــي حصلــت عليهــا صحيفة “الثورة” في وقت ســابق أن بــني صرعى مرتزقة “الجنجويد” أربعــة ضباط يحملون رتبا تبدأ مــن نقيــب وأدنى، وســبعة مفقوديــن من رتب عسكرية اخرى، فضلا عن 177 جريحا بينهم 20 ضابطا.

واوردت الوثيقــة أســماء ورتــب وأرقــام العســكريني السودانيين المرتزقة الذين قضوا لــدى صد ابطــال الجيــش واللجان الشــعبية محاولتهم الفاشــلة الزحف نحو مدينة ميدي الســاحلية قبــل أن تعترضهــم نــيران الجيش واللجان الشعبية في شمالي صحراء المديرية.

وبحســب الوثيقة فإن أكرث صرعــى المرتزقة السودانيني كانوا من منتسبى اللواء 22 مشاة وهيئــة الاســتخبارات العســكرية في الجيــش السوداني

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com