Herelllllan
herelllllan2

قوات اليمن تسحق مواقع ومعسكرات العدو في نجران وجيزان وعسير ومقتل ضابطين وعدد من الجنود وتدمير آليات عسكرية

قوات  الجيش اليمني واللجان الشعبية تسحق مواقع ومعسكرات العدو في نجران وجيزان وعسير ومقتل ضابطين وعدد من الجنود وتدمير آليات عسكرية

يمانيون:

 

تواصل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية دك مواقع ومعسكرات العدو السعودي في نجران وجيزان ومنطقة عسير ، مكبده العدو خسائر كبيرة ، حيث قصفت مواقع في الخوبة والجابري بجيزان  ومعسكر شحبة في نجران والشهبة في عسير.

وقتل ضابطان سعوديان وعدد من جنود العدو كما تم إعطاب وتدمير آليتين عسكريتين في قصف معسكر شحبة السعودي بنجران.

وأكدت مصادر ميدانية لـ”يمانيون”  قصف معسكر شحبة السعودي بعشرات الصواريخ ، مشيرة الى أن النيران تصاعدت داخل المعسكر وفرار مئات الجنود السعوديين.

وتقدمت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في جيزان وشنت قصف صاروخي عنيف على موقعي الخوبة والجابري.

في السياق أفاد مصدر عسكري مسؤول إن قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية تمكنت، يوم الخميس، من تحقيق تقدم في عدة مواقع تابعة للعدو السعودي، وإحراق عدد من آلياته العسكرية.

وقال المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، إن الجيش مسنودا باللجان الشعبية تمكن من إحراق دبابتين وطقم عسكري تابعة للعدو السعودي، في موقع الشهبة باتجاه عسير ظهران الجنوب.

وأضاف “كما تم احراق صالون مدرع وطقمين في موقع وعوع في الجهة المحاذية لمنطقة طخية بمحافظة صعدة”.

وأشار إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية قصفت، موقع الرديف العسكري في جيزان بالصواريخ والمدفعية ما أدى إلى فرار جنود العدو السعودي من الموقع، لافتا إلى أن سيارات الاسعاف التابعة للعدو هرعت إلى الموقع لنقل الجرحى والقتلى.

ولفت المصدر إلى أن الجيش المسنود باللجان الشعبية وبالتعاون مع رجال القبائل، قاموا بقصف معسكر شحبة التابع للعدو السعودي في نجران.

وأكد المصدر أن الانتصارات تتوالى يوما بعد آخر وان قوات الجيش تسطر أروع الملاحم البطولية في جبهات العزة والكرامة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com