Herelllllan
herelllllan2

رجال الجيش واللجان الشعبية يواصلون عملياتهم البطولية ويوجهون ضربات موجعة للعدو السعودي في الأرضي اليمنية المحتلة

رجال الجيش واللجان الشعبية يواصلون عملياتهم البطولية ويوجهون ضربات موجعة  للعدو السعودي في الأرضي اليمنية المحتلة

يمانيون:

 

واصل رجال القوات المسلحة واللجان الشعبية البواسل توجيه ضرباتهم الموجعة للمواقع العسكرية التابعة لجيش آل سعود داخل عمق الأراضي  اليمنية المحتلة ، رداً على العدوان السعودي الهمجي الغاشم على اليمن أرضاً وانساناً.

وذكرت مصادر ميدانية ، أن المقاتلين الأبطال من قوات الجيش واللجان الشعبية وجهوا يوم الخميس سلسلة ضربات لعدد من مواقع وتجمعات جيش العدوان السعودي ملحقين بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت المصادر أن ضابطين على الاقل وعدد من الجنود السعوديين لقوا مصرعهم وأصيب آخرين ، كما أحرقت دبابة , وطقمين عسكريين بقصف قوات الجيش واللجان الشعبية ، لمعسكر “شهبة” التابع للجيش السعودي في اتجاه عسير ، ظهران الجنوب.

واضافت المصادر ، أن رجال الجيش واللجان الشعبية قصفوا كذلك ، موقع الوعوع العسكري بمحاذاة منطقة طخية في “نجران” أيضاً ، وأحرقوا جيبا مدرعاً وطقمين عسكريين، كما الحقوا اضراراً في الموقع.

وفي جيزان ، استهدف رجال الجيش واللجان الشعبية موقع “الرديف” العسكري بالصواريخ والمدفعية ، وشوهد الجنود السعوديين يفرون بأليتهم العسكرية من الموقع.

كما تلقت قوات العدوان السعودي خلال الساعات الماضية ضربات قوية على أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية في العديد من المواقع الاخرى ، وستنشر تفاصيل العمليات البطولية لرجال الجيش اليمني واللجان الشعبية في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com