Herelllllan
herelllllan2

غارات هستيرية كثيفة شنها طيران العدو السعودي على معسكر #الجابري في جيزان

يمانيون../

صعد أبطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية النوعية في جبهات ما وراء الحدود ولا سيما في قطاعي نجران وجيزان وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أن أبطال الجيش واللجان شرعوا أمس بعمليات نوعية واسعة النطاق تستهدف معسكرات ومواقع العدو في جيزان عقب سقوط معسكر الجابري وغيره من المواقع .

وأوضحت المصادر أن طيران العدوان السعودي شن أمس سلسلة غارات هستيرية استهدفت معسكر الجابري بجيزان بعد ساعات من دحر قوات الجيش واللجان الشعبية المعسكر الذي يعد الأكبر بين معسكرات العدو السعودي في المنطقة الحدودية بقطاع جيزان.

وأكدت مصادر عسكرية أن طيران العدو السعودي كثف غاراته على المعسكر في محاولة لإرغام قوات الجيش واللجان الشعبية إخلاء الموقع وعرقلة تقدمهم في مناطق العمق السعود-ي مشيرة إلى أن الغارات تزامنت مع قصف صاروخي كثيف دمر منشآت الموقع العسكري.

وفي غضون ذلك أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة ما يزيد عن 70 عسكريا سعوديا بينهم ضباط برتب رفيعة في عمليات الاقتحام النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الأيام الماضية لمعسكرات ومواقع العدو السعودي في جيزان.

ويوم أمس دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية بالقذائف الثقيلة تجمعات مرتزقة النظام السعودي قبالة منفذ الخضراء بنجران محققة إصابات مباشرة ومكبدة العدو خسائر كبيرة.

ودكت القوة المدفعية للجيش واللجان أمس تجمعات لمرتزقة النظام السعودي في موقع القنبور والطوال بعدد من القذائف الثقيلة محققة إصابات مباشرة.

وتمكنت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أمس من إسقاط مسلحين من مرتزقة العدوان السعودي غربي موقع نشمة العسكري السعودي في عسير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com