Herelllllan
herelllllan2

وزيرا النفط والكهرباء يناقشان جوانب التنسيق لتوفير المازوت لمحطات التوليد

يمانيون – صنعاء :

عقد بوزارة النفط والمعان لقاء ضم معالى وزير النفط والمعادن الاستاذ ذياب محسن بن معيلي ومعالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي وناقش اللقاء جوانب التنسيق بين وزارتي الكهرباء والنفط، خاصة توفير مادة المازوت لمحطات توليد الكهرباء.

وتطرق اللقاء إلى آلية العمل المشتركة لتشغيل كهرباء الحديدة وإستكمال إجراءات توريد مادة المازوت للمحطة بما يكفل إعادة تشغيل التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة وتخفيف معاناة المواطنين وخاصة في فصيل الصيف وإرتفاع شدة الحرارة.

كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتزويد شركة النفط مادة المازوت لمحطة حزيز من مأرب والمساهمة في تعزيز توليد التيار الكهربائي للعاصمة صنعاء .

وخلال اللقاء أكد الوزير ذياب معيلى على أن الوزاره سبق ووجهت شركة النفط بسرعة العمل على إعادة ادخال شحنة المازوت الخاصة بالحديدة بعد تعطل الباخره الناقلة

وأكد الجانبان أهمية إستمرار التنسيق والعمل المشترك نظرا لإرتباط الكهرباء بوزارة وشركة النفط والعمل على إستكمال تزويد مؤسسة الكهرباء بالمازوت لتشغيل محطة الكهرباء في الحديدة وكذا تزويد محطة حزيز ورفع الكميات من المازوت.

وفي اللقاء ثمن وزير الكهرباء والطاقة جهود قيادة وزارة النفط والمعادن وتعاونها مع وزارة الكهرباء لإعادة التيار الكهربائي .. مؤكدا الحرص على تعزيز التنسيق بين وزارتي الكهرباء والنفط لتوفير المازوت لمحطات الكهرباء بما يكفل تشغيل محطات التوليد الكهربائي.

فيما أكد وزير النفط والمعادن الحرص على الإهتمام بقطاع الكهرباء وتسهيل مهام وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة .. مبديا الإستعداد للتعاون وبذل مزيد من الجهود لتوفير مادة المازوت لمحطات الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي وفق الإمكانيات.

 في لقاءه بفرعي الامانة وذمار .. وزير النفط والمعادن يوجه بإعادة فتح محطات الشركة

.
من جهة اخرى ناقش وزير النفط والمعادن الأستاذ/ ذياب محسن بن معيلي في اجتماعه اليوم بالقائم بإعمال مدير شركة النفط الإدارة العامة الأستاذ/خالد جرعون ومدير الدائرة التجارية الأخ ياسر الواحدى

وبحضور فرعي الامانة ممثلة بالمدير/ عدنان الغفاري مدير شركة النفط بالأمانة ، ومدير شركة النفط بذمار الاخ عبدالله الشرعى عدد من القضايا العالقه والعمل على حلها

كما وجه وزير النفط والمعادن الإدارة العامة بعمل رؤية لتشغيل المحطات التابعة للشركة وإعادة فتح المحطات وبما يضمن الحفاظ على الايرادات وتوريدها أولا بأول .

فيما كلفت الشركة الإدارة التجارية بعمل رؤية كيفية تشغيل المحطات وانجاز ذلك باسرع وقت ممكن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com