Herelllllan
herelllllan2

انكسار زحف للعدو باتجاه جبال عليب وقوات الجيش واللجان تقتحم معسكر البقع في نجران _ تفاصيل

يمانيون – خاص

لقي عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الاثنين مصرعهم وأصيب اخرون ودمرت وإحراق عدة اليات وعتاد عسكري لهم خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضحت مصادر عسكرية ان وحدات من الجيش واللجان احبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف لطائرات العدوان الحربية وطائرات الاباتشي والاستطلاع باتجاه سلسلة جبال عليب.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي، وإحراق وتدمير اليتين عسكريتين لهم وعتاد عسكري خلال محاولة الزحف الفاشلة باتجاه سلسلة جبال عليب.

وعلى صعيد متصل نفذت وحدات من الجيش واللجان عملية هجومية نوعية على تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر البقع، من جهة نجران، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير منهم، فيما قتل عدد اخر بقصف صاروخي استهدف تجمعاتهم بصليات من صواريخ الكاتيوشا قبالة منفذ الخضراء الحدودي

هذا واستهدفت القوة الصاروخية تجمعات للمرتزقة بصلية من صواريخ الكاتيوشا في بوابة الموسم بقطاع جيزان، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات اخرى للمرتزقة قبالة منفذ علب الحدودي بقطاع عسير، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com