Herelllllan
herelllllan2

مصرع قائد كتيبة وعدد من الضباط وعشرات المرتزقة برصاص الجيش واللجان في الجوف _ الأسماء

يمانيون – خاص

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم مصرعهم بينهم قيادات عسكرية بارزة وأصيب اخرون، خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بمحافظة الجوف.

وأفادت مصادر ميدانية بأن مستشفى الحزم استقبل خلال الساعات القليلة الماضية عشرات االقتلى والجرحى من المرتزقة، نقبل بعضهم إلى متسشفيات مأرب، نظراً لأعدادهم التي لم يستوبعها المستشفى.

فيما ذكرت مصادر عسكرية أن قوات خاصة من الجيش واللجان نفذت عملية مباغتة على مواقع المرتزقة أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة وتدمير الية وعتاد عسكري لهم.

كما احبطت واحدات اخرى من الجيش واللجان محاولة زحف فاشلة للمرتزقة باتجاه منطقة حام بمديرية المتون، قتل واصيب على إثرها العشرات بينهم عدد من الضباط أبرزهم القعيد المرتزق قائد أحمد ردمان الوصابي قائد الكتيبة الأولى في ما يُسمّى بـ”اللواء الثالث عروبة” و8 من أفراد اللواء خلال كسر زحفهم اليوم في منطقة حام.

والقيادي المرتزق ناجي معيوف المعين من قبل العدوان كمدير لمديرية المراشي والنقيب المرتزق جابر قعبان قائد السرية الثالثة “امل” والنقيب المرتزق محمد عبدالرحمن المنصوب المقرمي.

وكان العميد المرتزق علي السعدي رئيس عمليات ما يُسمّى بـ”لواء الأمل” لقي مصرعه ، قبل يومين ، مع 5 من مرافقيه إثر عبوة ناسفة انفجرت بطقم عسكري كانوا على متنه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com