Herelllllan
herelllllan2

تقدم ميداني لأبطال الجيش واللجان الشعبية في لحج.. وانكسارات متواصلة لكتائب العدوان في نجران وعسير

يمانيون – تقرير :

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدما هاما بمناطق واسعة شرق كهبوب بمحافظة لحج، فيما فشلت ثلاثة زحوفات لكتائب الجيـش السعودي في التقدم باتجـاه مواقـع الجيش واللجان الشعبية في عسير ونجران.

وأوضــح مصــدر عسكري ميداني أن أبطــال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أمس الأحــد بعد معارك عنيفة مع مليشــيات ومرتزقة العدو من تطهــير جبل السفينة والتباب الســود شرق كهبوب وفرضوا سيطرة كاملة على المواقع المحاذية لجبل كهبوب من الجهة الشرقية.

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجمات نوعية على مواقع عسكرية في المناطق الشرقية المحاذيــة لكهبوب والذي يقــع على بعد نحو (35) كم شمال غرب باب المندب.

وتأتي هذه العملية العسكرية لتعزز من سيطرة الجيش واللجان الشعبية في منطقــة كهبوب وتخلط أوراق قوى العدوان التي تسعى لإحراز تقدم عسكري في جبهة الساحل الغربي، وتؤكد الحضور القوي للجيش واللجان الشعبية في الجبهة الغربية.

وأشار المصدر أن المواجهات استمرت نحو 20 ســاعة حاول فيهــا المرتزقة منع تقدم الجيش واللجان الشعبية لكن إستبســال وحــدات الجيش واللجان الشعبية أجـبرت مرتزقــة العدوان عــلى الفرار من مواقعهــم تاركين جثــث قتلاهــم في تلك المناطق.

وأوضـح المصدر بأن أعدادا كبيرة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح خلال عملية الاقتحام النوعي الذي نفذته وحدات من قوات الجيش واللجان الشعبية على جبل السفينة والتباب السود شرق كهبوب بمحافظة لحج.

وكانــت مدفعيــة الجيش واللجان الشعبية قــد دكت أمــس الأول مركــز تجمعات منافقي العدوان في منطقــة كرش، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقني.

وشــهدت جبهـات القتال في مـا وراء الحــدود تطــورات نوعيـة تمثلــت في العديــد من العمليــات العسكرية التي مكنت الجيش واللجان الشعبية القدرة عــلى إحداث خروقات عســكرية مهمة عــلى أكثر من جبهــة، فيما ظهرت جبهة العــدوان في حالة تراجــع وانهيار وانكسارات متتالية.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيـش واللجان الشعبية كسروا زحفوفات كبـير لكتائب الجيش السعودي ومرتزقته علـی جبل سبحطل وجبل الريـح بعسير رغــم الغطاء الجوي المكثـف، مؤكداً أن ابطال الجيش واللجان الشعبية كسروا ثلاثة زحوفات نفذها جيش العدوان يوم أمس الأحد.

وأضــاف المصدر أن قـوات الجيش واللجان الشعبية اجبرت قوات العدو السعودي ومرتزقته على التراجع والفرار، وكبدتهـم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الزحوف الفاشلة.

هذا وواصلت وحدة الإسناد المدفعي والقوة الصاروخية لمقاتلي الجيش واللجان الشعبية مساء أمس قصفها لتجمعات الجيش السعودي والمنافقين في جيزان وعسير.

وأفاد مصدر عسكري استهداف تجمعات الجنود السعوديين في موقع قائـم زبيـد في جيزان بعدد من قذائف المدفعية.

وفي عسير، ذكر المصدر أن قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف تجمعات الجيش السعودي والمنافقين قبالة منفذ علب ورقابة مجازة.

وفي وقت سابق كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا لكتائب الجيش السعودي ومرتزقته على موقع الشرفة في نجران وكبدوهم خسائر فادحة في الأراوح والعتاد.

وأشار المصدر إلى أن جبهة نجران شهدت قنص أحد المرتزقة قبالة منفذ الخضراء، ومصرع الجندي السوداني المرتزق علي عبدالرحمن بنيران الجيش واللجان التي استهدفت تجمعــات الجنود السعوديين غرب المخروق وفي قيــادة الفــواز والمخــروق الكبــير وموقع الضبعة بقذائف المدفعية.

وقال المصدر انه دمروا آلية عسكرية تابعة للمرتزقة من قبل وحدة الهندسة للجيـش واللجان الشعبية في الحثـيرة بجيــزان، فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات الجنود السعوديين في موقع مجازة بعسير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com