Herelllllan
herelllllan2

بمساعدة أبناء الفار هادي.. الإمارات تنهب ثروات اليمن الاقتصادية

يمانيون../

كشــف المغــرد الشــهير “مجتهــد الإمارات”، عن مخططــات خبيثة أعدتها الإمــارات للســيطرة عــلى اليمــن ونهــب ثرواته النفطية وغيرها، واســتخدام رجال أعمــال إماراتيين أمثال “خلف الحبتور” كواجهة لهذه الأعمال المشبوهة.

وقــال “مجتهــد الإمــارات” في تغريدة دونها عبر نافذته الشخصية بتويتر:”تقوم قواتنا المســلحة بنهب خــيرات اليمن عن طريق تعيين عناصر موالية لها في المناطق الغنية بالنفط و الغاز تقـوم بتهريبه عبر البحر إلى دول الجوار.”

وعــن دور رجل الأعمــال الإماراتي الشـهير خلــف الحبتـور في تنفيــذ مخططات “ابــن زايــد” في اليمن.

وأضاف:”شــخصيات متنفــذة مثــل رجل الأعمال خلف الحبتور قامت بشراء آلاف الدونمات مــن مواطنين يمنيين في المناطق الســاحلية بمحافظتي المهرة و عدن وتم تسجيلها باسماء عقارية يمنية.

وفي مفاجــأة جديــدة كشــف مجتهــد في تغريدتــه الأخيرة أن هناك شــخصيات قياديــة يمنيــة متورطــة في صفقــات بيع الأراضي الســاحلية اليمنيــة إلى رجــل الأعمــال الإماراتــي خلــف الحبتــور من بينهم أبناء الرئيس المحكوم عليه بالإعدام الفار هادي.. حســب قوله.

وحسب “الثورة ” دعــا مجتهــد الإمــارات الكتــاب والإعلاميــين في اليمــن لتفعيــل قضيــة بيع الأراضي الســاحلية لجهــات أجنبية حفاظــا عــلى وحــدة اليمــن وثرواتــه الاقتصادية.

تجــدر الإشــارة إلى أن قــوى الغــزو الإماراتيــة باتــت تســيطر عــلى عــدد من محافظــات الجنوب وجزيــرة ميون، التي يشرف من خلالها اليمن على باب المندب، بالإضافة إلى جزيـرة سقطرى، إحدى أهم المناطق الاستراتيجية على مستوى البلاد والمنطقة، وكذلك ميناء عدن، الذي تخشى أبوظبي من أن يؤدي تشغيله على نحو فعال إلى سـحب الأهميــة عن ميناء دبي، وغيرها من الاعتبارات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com