Herelllllan
herelllllan2

قوات الجيش واللجان تُكبد “جيش” بن #سلمان خسائر فادحة في معارك ما وراء #الحدود

يمانيون../

نفــذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، تزامنا مع قصف مدفعي محكم على تجمعاتهــم وتحصيناتهم كبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية وصاروخيـة الجيـش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في رقابة الهنجر وقلل الشيباني ورقابــة أسعر في عسير وقصفت تجمعات آخرى في رقابة مجازة وقبالة منفذ علب.

وفي نجران لقي عـدد من المرتزقة مصرعهم وجــرح آخــرون بعمليــة هجوميــة للجيش واللجان الشعبية على إحدى التباب قبالة منفذ الخضراء واغتنــام أـلحتهم، فيمــا قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين.

وفي موقع زبيد في جيزان واســتهدفت بعدد من القذائف تجمعات اخرى في الرمضة.

هذا واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس الأثنين، تجمعات لكتائب للجيش السعودي ومرتزقته في مواقــع عــدة بقطاع نجران.

وأفاد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعــات للجنــود السعوديين ومرتزقتهـم في مرتفعــات رجلا، كما قصفــت تجمعاتهم في موقع الفواز وقيادة سقام والمخروق الكبـير وحققت إصابات
مباشرة في صفوفهم.

يأتي في لقي عددا من الجنود السعوديين ومرتزقتهــم مصرعهــم وجـرح آخرون خلال انكسار زحف لهم على مواقع في الشرفة بنجران، واعترف اعـلام العدوان السعودي بمـصرع عدد من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في معارك مــا وراء الحدود خلال الساعات الماضية.

وفي ميدي دمر أبطال الجيش واللجان أمـس الأثنين مدرعــة “بي إم بي” محملة بمرتزقة الجيش السعودي.

وأوضح مصــدر أن وحـدة الدروع التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمـير مدرعة بي إم بي محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة ساحل ميدي.

وفي جيزان، ذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات جنود الجيش السعودي في موقع المشرق بجيزان محققة إصابات دقيقة ومسددة في صفوفهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com