Herelllllan
herelllllan2

استشهاد مواطنين 2 وإصابة 6 اخرين جراء انفجار سيارة مفخخة أمام جامع قبة المهدي بصنعاء القديمة

يمانيون :

 

استشهد مواطنان وأصيب 6 اخرين في حصيلة أولية جراء انفجار سيارة مفخخة  استهدفت جامع قبة المهدي بعد صلاة ظهر اليوم السبت 20 يونيو 2015 ، بعد يومين من اعمال إجرامية وتفجير 4 سيارات مفخخة نفذتها العناصر الاستخباراتية المساه “قاعدة” المدعومة من العدوان السعودي الأمريكي استهدفت عدة مساجد في العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني بعمليات أمانة العاصمة أن سيارة مفخخة وضعت أمام البوابة الشرقية لجامعة قبة المهدي وتم تفجيرها ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 6 اخرين وإحداث أضرار في الجامع وعدد من المنازل المجاورة له في صنعاء القديمة.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية انتقلت إلى مكان الانفجار لجمع الاستدلالات واجراء التحقيقات في هذا الحادث الإجرامي ،  مؤكداً أن منفذي هذه العمليات الإجرامية لن يفلتوا من العقاب وسيتم ضبطهم وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل جراء ما اقترفوه بحق الوطن والمواطنين.

وأمس اغتالت العناصر الاستخباراتية المسماه “القاعدة” العلامة الحبيب الحسين عبدالباري العيدروس امام وخطيب جامع الحزم بمدينة شبام حضرموت ، اثناء توجهه الى المسجد بمدينة سيئون لأداء صلاة العشاء ، على خلفية رفضة للعدوان السعودي الامريكي على اليمن.

وتتزامن هذه العمليات الإجرامية للعناصر الاستخباراتية مع جرائم العدوان السعودي الامريكي ضد الشعب اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com