Herelllllan
herelllllan2

مصدر عسكري: حصيلة الآليات التي تم تدميرها في جبهة الساحل الغربي بلغت 20 بين مدرعة وآلية

يمانيون | متابعات

أحبط الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الجمعة عدة زحوفات مكثفة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، في مناطق متفرقة بمحافظة تعز، وكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاميع كبيرة من الغزاة والمرتزقة، شنت زحوفات واسعة استمرت منذ الساعات الأولى من الصباح حتى الواحدة ظهراً، تحت غطاء جوي مكثف من اتجاهات متفرقة شمال منطقة يختل بمديرية المخاء الساحلية غربي المحافظة.

وأفادت المصادر بأن قوات الجيش واللجان تمكنت من التصدي لزحوفات الغزاة والمرتزقة وأجبرتهم على التراجع رغم الغطاء الجوي المساند لهم،

مؤكداً مقتل وإصابة العشرات في صفوفهم، بالإضافة إلى تدمير واحراق 20 الية وطقم عسكري.

هذا ولقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وأصيب أخرون، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري لهم، خلال تصدي الجيش واللجان الشعيبة لعدة زحوفات باتجاه مناطق التشريفات في الجحملية، وتبة القارع بالدفاع الجوي بمدينة المظفر، وتبتي البلس والمدرجات، وستة زحوفات متفرقة في مديرية صالة وسط مدينة تعز.

وبحسب مصادر عسكرية فإن أبطال الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا من إحباط محاولة زحف واسعة استمرت ساعات طويلة لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة القحيفة، والعنيين في مديرية مقبنة، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

كما تمكن الجيش واللجان الشعبية من من صد زحف للمرتزقة باتجاه مدارس محمد علي عثمان في الجحملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ  زلزال2 (محلي الصنع )على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالهاملي في مديرية موزع، اصاب هدفه بدقة عالية موقعاً قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com