Herelllllan
herelllllan2

أكثر من مائة ألف وثيقة أصدرها مكتب الأحوال المدنية بعمران خلال العام 2017

عمران / صفاء عايض

أصدر مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بعمران خلال العام الماضي 2017م.. (114، 546) مائة وأربعة عشر ألف وثيقة .واستمارة، وبلغ إجمالي إيرادات تسعة وعشرين مليون .

وأوضح العقيد بدر ناجي خيران مدير عام الأحوال المدنية بعمران بانة تم إصدار بطاقة الشخصية والحديثة وبطاقة عائلية وشهادة وفاة ونماذج ذات قيمة وشهادة ميلاد وقد بلغت 60000 ستين الف وثيقة للشهادة ميلاد واستمارة ،وحيث قد نزل فريق إلى مناطق نائية لتسجيل الحالات للمواليد. .وغيرها من وثائق .

وبين العقيد بدر خيران انة لنظر لعدم وجود منظومة نوجة العديد من المشاكل وخاصة بعد أن تم استهداف المكتب من قبل العدوان والسبب في اعداء الوطن من الداخل الذي قدموا الاحداثيات للعدوان وتم تدمير المجمع كاملا ودمروا جميع منشآت هم أعداء الله والوطن ولذلك على كل مواطن اليقظة لأعداء الوطن والعملاء ويتوجة إلى الجبهات للحماية الوطن ،

وقال خيران من بين الصعوبات عدم وجود نفقات تشغيلية وعدم قدرتنا على شراء الاجهزة الناقصة حيث تكلف الملايين إلا أننا نعمل بجد ونكمل عملنا على أكمل وجة وبدأنا نستعيد فتح فرع عمران من جديد،،، وإقبال المواطنيين بشكل جيد ورغم الظروف الصعبة ويهتم المواطن اليمني لحصول للوثائق عندما يكون بحاجة إلى الوثائق في ظل هذة الظروف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com