Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة للتبرع بالدم بهيئة مستشفى ذمار العام

 

يمانيون:

دشنت اليوم بهيئة مستشفى ذمار العام حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني بالمحافظة تحت شعار “تبرع من أجل حياة” .

 

وفي تدشين الحملة التي تستمر يومين أوضح نائب رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور عبدالله الحداء أن الحملة تهدف إلى توفير جرعات الدم للحالات التي تحتاج إلى ذلك بدون استثناء.. مشيرا إلى أن هيئة مستشفى ذمار تقوم برفد المستشفيات التي تطلب جرعات دم سواء في المحافظة أوالمحافظات المجاورة.

 

وأكد أن الحملة هدفها إنساني ووطني وتستهدف تقديم جرعات الدم لجميع المحتاجين والحالات الوافدة إلى المستشفى من جميع فئات المجتمع ودون أي استثناء، ونوه إلى أن الحملة ليست الأولى وان هيئة مستشفى ذمار يستقبل المتبرعين باستمرار، ويتم نقل الدم بعد فحصة بأجهزة حديثة ونقله بعناية تامة.

 

فيما أكد عدد من أعضاء منظمات المجتمع المدني المشاركين في الحملة أن هذا العمل يأتي ضمن تكاتف المجتمع في ظل الوضع الذي يعيشه الوطن اليمني وسعيا لإرساء قيم الإيثار والمبادرة التي من شأنها خلق مجتمع متكافل ومتعاون ومتشارك حتى بالدم الواحد لأن دم اليمنيين واحد.

 

وأشاروا إلى أن هذه الحملة تأتي من منطلق دور الشباب ومنظمات المجتمع المدني في الوقوف الجاد مع الوطن والانسان في أزماته.. مشيدين بالتعاون الملموس في إنجاح الحملة من قبل مستشفى ذمار العام وقيادة المحافظة ووسائل الإعلام والجهات المعنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com