Herelllllan
herelllllan2

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي تدين الصمت الدولي نحو جرائم العدوان السعودي

 

يمانيون:

ادان مصدر مسؤل في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن الصمت الدولي نحو الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق ابناء الشعب اليمني المستمر لأكثر من مائة يوم راح ضحيته عشرات الألاف من الشهداء أمام مرأى ومسمع من العالم فضلا عن تدمير البنية التحتية التي مثلت اهداف همجية نظام آل سعود.

 

ودعا المصدر في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية ذات الصلة بإعلان موقفها الصريح من هذا العدوان الغاشم وعلى وجه التحديد منظمة الأمم المتحدة التي تبنت الهدنة الإنسانية لبقية أيام شهر رمضان الكريم والذي رفض العدوان الامتثال لها وقام بارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب بصورة هستيرية عقب اعلان بيان الأمم المتحدة بهذا الخصوص.

 

وقال المصدر ” أن عدائية وهمجية ووحشية جرائم العدوان السعودي تزداد شراسة كل يوم مستهدفا الأرض والإنسان اليمني في الوقت الذي لم يسمع أبناء الشعب اليمني أي صوت مناهض لهذا العدوان الذي ضرب بكل القوانين والتشريعات الدولية عرض الحائط في إطار غطرسته المعهودة كونه نظام رجعي متخلف فاق نهج الكيان الصهيوني بعدوانه على شعبنا العربي الفلسطيني الشقيق، مما يؤكد لنا بأنهما وجهين لعملة واحدة ومشروعهم واحد وهو ضرب المواطن العربي أينما وجد”.

 

واعتبر المصدر عدم التزام هذا النظام الإرهابي بالهدنة ما هو الا دليل على تواطؤ هذه المؤسسات التي يهيمن عليها الشيطان الأكبر المتمثل بما يسمى الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني في المنطقة”.

 

وحمل المصدر في بيانه تلك الدول المسئولية الكاملة تجاه دماء أبناء الشعب اليمني التي تنزف .. مؤكدا حق اليمن في مقاضاتها أمام شعوبها التي يؤمل منها أن تصحوا من غفوتها .

 

وأشار المصدر إلى أن أبناء الشعب اليمني يحتفظون بحقهم في الرد على هذا العدوان الهمجي الممنهج وبالطرق التي يرونها والوسائل المتاحة كون العدوان السعودي خول لنفسه انتهاك حرمة شعب ودولة ذات سيادة متجاوزا كل الشرائع السماوية والقوانين والأعراف والإتفاقات الدولية .

 

وداعا المصدر المسؤل في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن ، أبناء الشعب اليمني الصامد إلى الإلتفاف بجانب أبناء الجيش واللجان الشعبية التي هي أملهم في صد هذا العدوان بالطرق المناسبة حفاظا على سيادة وكرامة الوطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com