Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يوجّه أعنف تهديد لـ”التحالف” ويتوعد بنسف أكبر مشروع اقتصادي في السعودية (فيديو)

يمانيون – متابعات

توعد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي النظام السعودي بضربات صاروخية تقضي على أكبر مشروع اقتصادي في السعودية.

وفي لقاء أجرته معه قناة “فرانس 24″،اليوم الجمعة، أشار الحوثي إلى أنه “من المعيب إدانة الصواريخ اليمنية المدافعة عن الجمهورية اليمنية بينما يصمت العالم عن جرائم الإبادة بحق الشعب اليمني”.

رئيس الثورية العليا كشف خلال اللقاء أن وحدة التصنيع العسكري التابعة لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تقوم بتطوير الصواريخ ذات الصناعة الروسية والكورية، وتقوم بتصنيع أخرى”، مؤكداً أنها “ليست صناعة إيرانية”، كما يزعم تحالف العدوان.

وأضاف الحوثي: لا يهمنا أن يصدق المعتدون أننا وصلنا إلى مرحلة تطوير الصناعات الصاروخية، فما يهمنا هو ردع العدوان، وسنستخدم كل الوسائل المتاحة، وخياراتنا مفتوحة لردع العدوان، طالما هو مستمر”.

وفي أعنف تهديد للنظام السعودي الذي يشن الحرب، التي دخلت عامها الرابع على اليمن، قال الحوثي أن “الشعب اليمني سيحيد أكبر مشروع اقتصادي في السعودية المتمثل في شركة أرامكو، وسنستمر في استهداف الشركة وقصف المنشآت الحيوية السعودية لتكون هناك قوة ردع ضد العدو المتغطرس”.

وأوضح الحوثي أن “استهداف شركة أرامكو سيؤثر على مشروع نيوم، لذا نقول للبريطانيين والأوربيين والأمريكيين أوقفوا دعمكم للسعودية لتوقف عدوانها علينا”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com