Herelllllan
herelllllan2

الجيش واللجان الشعبية يستعيدون مناطق في عدن ويكبدون مرتزقة العدوان خسائر كبيرة رغم الاسناد الجوي المكثف

 

 

يمانيون:

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من استعادة أجزاء كبيرة في مدينة عدن واعادة سيطرتها في المناطق والمواقع مكبدة مرتزقة العدوان من عناصر القاعدة ومليشيات هادي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

أحكمت قوات الجيش واللجان الشعبية السيطرة على مديرية دار سعد وجولة الكراع، وتقدمت في الأحياء المحيطة بمطار عدن الدولي، معيدة تموضعها بشكل كامل في عدد من الجبهات بلحج وعدن ، رغم كثافة الغارات التي شنها العدوان منذ الصباح على منطقتي دار سعد والعريش في محاولة بائسة لأسناد مرتزقته.

 

وأفادت معلومات متطابقة أن وحدات عسكرية من قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية ، تمكنت الاثنين 27 يوليو 2015، من استعادة مناطق ومواقع، وأمّنت أخرى، وكبَّدت عناصر القاعدة ومليشيات هادي خسائر كبيرة خلال كمائن موزعة بصدد ساعات حاسمة.

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تقدمت في الأحياء المحيطة بمطار عدن الدولي، وتدور في الأثناء معارك عنيفة.، مشيرة الى أن مرتزقة العدوان تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والآليات والمعدات العسكرية وقتل وأسر عدد كبير من عناصر القاعدة ومليشيات هادي.

إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم 27 يوليو 2015 ،  أكثر من 50 غارة استهدفت مديريتي دار سعد والعريش ، في محاولة لإسناد عناصره من المرتزقة .

ويواصل طيران العدوان غاراته بشكل مكثف على مدينة عدن مستهدفا الأحياء والمناطق السكنية وتدمير البنية التحتية.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com