Herelllllan
herelllllan2

مستشفيات عدن تكتض بجثث المقاومة الجنوبية ومصدر عسكري يكشف تفاصيل المجزرة و اتهامات لطارق صالح بالخيانة

يمانيون../

أكد مصدر طبي في مدينة عدن وصول عشرات الجثث لقيادات وجنود من مرتزقة الجنوب لقوا مصرعهم مساء أمس في كمين نصبة لهم الجيش واللجان الشعبية في مديرية البرح غرب تعز.

وكشف مصدر عسكري تفاصيل العملية النوعية التي استهدف القوات الموالية للامارت الليلة الماضية في مدينة البرح بمحافظة تعز، وأسفرت عن مقتل وجرح العشرات.

حيث قال المصدر إن «قوات العمالقة التابعة للمقاومة الجنوبية، لم تجد أمامها،  عند دخول مدينة البرح، أمس الثلاثاء، سوى 3 سيارات (تويوتا هايلوكس) تابعة للجيش واللجان الشعبية، محملة بالسلاح والذخيرة»، مضيفا أن «قوات العمالقة حلّقت حول السيارت، لتتفاجأ بتفجيرها عن بعد من قبل مقاتلي الجيش واللجان، ما أدّى إلى مقتل وجرح العشرات».

وبحسب المصدر «تلى ذلك، قدوم كتيبة إسناد من اللواء السادس عمالقة، الذي يقوده حمدي شكري الصبيحي، وعند وصولها موقع إنفجار السيارات الثلاث، حتى خرج مقاتلى الجيش واللجان من جوار الكسارة ليستهدفوا  أطقم الكتيبة بمن على متنها بصواريخ حرارية موجهة (كورنيت) ليسقط عشرات آخرين من كتيبة العمالقة بين قتيل وجريح، وينسحب من تبقى منهم إلى خارج مدينة البرح، مسافة 4 كم».

واشار المصدر إلى أن «خلافات نشبت بين العميد طارق صالح، وقيادات في المقاومة الجنوبية، اتهمته بزج مقاتليها إلى مذبحة كبرى داخل المدينة».

وأفاد بأن «جثث العشرات من المقاومة الجنوبية لاتزال متناثرة في سوق القات وبجوار الكسارة، في الجهة الغربية من مدينة البرح حتى اللحظة».

كما أكد المصدر إن «قوات الجيش واللجان إستهدفت مدرعات تابعة للواء السادس عمالقة، بصواريخ حرارية موجهة، ما أسفر عن مقتل كل من عقيد عبدالله صالح قايد العطوي الصبيحي، عقيد عبدالله صالح قائد العطوي، عبده سعيد الصبيحي، باسم علي الجزري، بديع منصور نعمان دحمس، ماجد أحمد علي العطوي، عدنان ثابت صالح الخليفي، ومحمود علي البطر».

كما أصيب «بسام علي صالح المطرفي، حامد قادري السحيري، أسامة فضل المطرفي، سميح جرادي، منيف فضل سلام المطرفي، وسهيم محمد البريهي»، بحسب المصدر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com