Herelllllan
herelllllan2

قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي تواصل دك مواقع العدو السعودي في نجران وجيزان وعسير

 

يمانيون:

قال مصدر عسكري مسئول إن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت عدد من المواقع العسكرية للعدو السعودي في نجران وجيزان وعسير.

 

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية قصفوا موقع الجمارك في جيزان بـ 15 صاروخاً حيث فر الجنود السعوديين بشكل جماعي من الموقع كما امطروا موقع المعزاب العسكري السعودي في جيزان بعشرات القذائف المدفعية أدى إلى تدمير آليات عسكرية وهروب جماعي للجنود السعوديين وآلياتهم من الموقع.

 

وقال المصدر ” إن قوة الإسناد الصاروخي دكت موقع اللمطة ومعسكر الآليات في علب بمنطقة ظهران عسير بصليات من صواريخ غراد كما قصف الجيش واللجان الشعبية موقع العش العسكري في نجران وشوهد جنود العدو يفرون من الموقع كما تم قصف مقر حرس الحدود في نجران بصواريخ الكاتيوشا”.

 

ولفت المصدر إلى أن العدو السعودي استهدف مواقع وادي جارة السعودي التي يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية بعدد من القذائف المدفعية بعد فشل الجيش السعودي في استعادة المواقع.

 

وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي استهدف بقصف مدفعي وصاروخي مناطق المزرق والمعايين والبرم والحقلة بمحافظة حجة كما شن الطيران المعادي 7 غارات على مزارع نسيم بمديرية ميدي إضافة إلى قصف مدفعي للمنطقة.

 

وفي صعدة أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف بعدد من الغارات مديرية باقم ومدرسة خولة للبنات ومنازل المواطنين بمنطقة ضحيان إضافة إلى قصف صاروخي على منطقة بني صياح برازح ما أدى إلى استشهاد طفلين.

 

ولفت إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف منازل المواطنين بمنطقة مران ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة اخر كما استهدف مناطق متفرقة في مديريات الظاهر وشدا بقصف صاروخي ومدفعي وأطلق أكثر من 70 صاروخاً من موقع الشرفة السعودي بإتجاه منطقة الفرع والقمع بمديرية كتاف وشن غارات جوية على منطقة الفرع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com