Herelllllan
herelllllan2

سليم المغلس: الأمم المتحدة لم تستطع فتح مطار صنعاء وهي أعجز عن إيقاف معركة أعدت لها أمريكا وبريطانيا كل إمكاناتهما

 

يمانيون../متابعات

رداً على التكهنات والشائعات بخصوص عودة المبعوث الأممي إلى اليمن وتواجده الحالي بصنعاء والتي تأتي في إطار محاولته البحث والتوصل لاتفاق بخصوص محافظة الحديدة التي تتعرض لهجوم أمريكي فرنسي بريطاني ومجاميع المرتزقة التابعة لتحالف العدوان السعودي الإماراتي أكد عضو المكتب السياسي لأنصارالله سليم المغلس، أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارثن غريفت او غيره لم ولن يتمكن من التوصل لاتفاق بخصوص الحديدة ولا غيرها  نظرا للتوجه الامريكي البريطاني في خوض المعركة لاطماعهما الواضحة في استكمال السيطرة على السواحل اليمنية والممرات المائية.

وقال المغلس في اتصال مع قناة الميادين، أن المبعوث ليس الا وسيط وموظف يتحرك وفق توجهات مجلس الامن الذي تهيمن عليه وعلى توجهاته امريكا ومن معها.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة لم تستطع فتح مطار صنعاء وهي اعجز عن إيقاف معركة أعدت لها أمريكا وبريطانيا كل إمكاناتهما وقدراتهما إضافة الى أدواتهما السعودية والإماراتية ومن معهما من المرتزقة.

ولفت المغلس، إلى أن القوى الوطنية، وكل ابناء الشعب اليمني لا يراهنون على المبعوث ولا على الأمم المتحدة وانما رهاننا على الله وعلى عدالة قضيتنا وعلى تحرك شعبنا الواعي للتصدي ومواجهة هذا العدوان الغاشم والحصار الظالم.

وقال :” نحن على قناعة انه لن يوقف العدوان الا استبسال اليمنيين وباسهم وصمودهم وضرباتهم الحيدرية المصحوبة بتوفيق الله وتاييده و التي ستعيدهم الى الصواب وانه ليس امامهم الا الرضوخ لخيارات الشعب اليمني والدخول في عملية سياسية تضم كل مكونات الشعب وأطيافه و بما يحفظ حرية وكرامة الشعب واستقلال قراره وسيادة أراضيه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com