Herelllllan
herelllllan2

عضو في سياسي أنصار الله يكشف عن تعثر المفاوضات ويؤكد عودتها إلى المربع الأول

 

يمانيون

ـوضح عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالملك العجري أن محاولة المبعوث الأممي إلى اليمن البحث عن حلول جزئية ميدانية والتهرب من الحلول السياسية بعد البداية والوعود المبشرة للمبعوث وتأكيده في احاطته الأولى الى مجلس الامن على الحل الشامل السياسي والعسكري هو الأمر الذي كان سببا في فشل مفاوضات الكويت, مشيرا إلى أنها عادت إلى مربعها الأول.

 

وقال عبدالملك العجري في منشور له على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” بأن تحالف العدوان يتهرب من الحلول السياسية الشاملة معتبرا أنها تمثل الأرضية التي لا يمكن لاي ترتيبات عسكرية او ميدانية ان تقف على قدميها بدونها ).

 

وأشار  الى أن تحالف العدوان يستخدم الامم المتحدة والمفاوضات كتكتيك مكمل للحرب وذلك من خلال استراتيجية تفاوضية تقوم على فرض الامر الواقع , فيما تحاول دفع الخصم الى تقديم تنازلات جزئية تكمل ما عجز عنه الميدان وتقبل الاستسلام على دفعات.

 

وأوضح أن السلطة في صنعاء قدمت للأمم المتحدة أفكارا إيجابية تبطل كل مزاعم العدوان حول الميناء حرصا على بقاء هذا الشريان الذي يعتمد عليه اكثر من 80% من الشعب اليمني نتيجية للحصار العدواني المفروض على اليمن .

 

وقال الحجري” أن يتحول النقاش الى مدينة الحديدة في محاولة لاستخدام الورقة الإنسانية والحصار الاقتصادي من قبل المبعوث الأممي للحصول على مكاسب سياسية وميدانية امر مرفوض جملة وتفصيلا”

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com