Herelllllan
herelllllan2

حزب الكرامة اليمني يدين الجرائم الإرهابية التي ارتكبتها أدوات العدو السعودي في تعز

يمانيون:
أدانت الامانة العامة لحزب الكرامة اليمني الجرائم الإرهابية الجبانة التي شهدتها محافظة تعز اليومين الماضيين والمتمثلة في قتل وسحل أسرى أبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية الباسلة وما رافقها من أعمال اجرامية بشعة .

وأكدت الأمانة العامة لحزب الكرامة اليمني في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن هذه الأعمال الإجرامية تتنافي مع كل مبادئ وقيم الدين الاسلامي الحنيف وأعراف المجتمع اليمني التي عبرت عن نزعة مناطقية عنصرية جهوية استهدفت بالدرجة الاساسية ضرب النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية .

ودعا البيان كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية والنخب الوطنية والاجتماعية إلى إدانة هذه الأعمال الإجرامية الدخيلة على المجتمع اليمني الأصيل والعمل على خلق وعي مجتمعي بخطورة الأفكار الإرهابية التي يتبنها الفكر الداعشي الصهيو – أمريكي على حاضر ومستقبل المجتمع اليمني .

وقال البيان : إن الأمانة العامة لحزب الكرامة تطالب القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية الثورية باتخاذ التدابير اللازمة لسرعة ضبط تلك العناصر الإرهابية المأجورة والمرتبطة بنظام العدو السعودي وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع “.

وجددت الأمانة العامة لحزب الكرامة اليمني دعوتها إلى جميع أبناء الشعب اليمني العظيم رفض العدوان الخارجي وتجريم الأعمال الإرهابية لمرتزقة في الداخل وتعزيز الجبهة الوطنية الداخلية في مواجهته ومساندة القوات المسلحة واللجان الشعبية الثورية للتصدي للعدوان السعودي وحربها ضد مرتزقته وعملائه من الادوات الارهابية المأجورة في الداخل .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com