Herelllllan
herelllllan2

مجلس التلاحم الشعبي القبلي يستنكر جرائم الذبح والسحل التي يتعرض لها المواطنين في تعز

يمانيون:

استنكر المجلس في بيان صادر عنه تلقى “يمانيون” نسخة منه ما يتعرض له المواطنين العزل في بعض المدن في محافظة تعز وغيرها من إعمال قتل وتنكيل والتشنيع لجثثهم من قبل من وصفهم بخونة ومرتزقة العدوان السعودي ليكشف جلياً حقد هذا العدو الجبان ومشروع وفكر مرتزقته الإجرامي والدخيل على المجتمع اليمني والامة الاسلامية.

واعلن المجلس تضامنه ووقوفه ودعمه الكامل للأحرار في محافظة تعز في مواجهة ودحر أصحاب هذه الأفكار والمشاريع الإجرامية والإرهابية من الذين باعوا شرفهم وعرضهم ودينهم خدمةً لأعداء الدين والوطن والأمة.

ودعا المجلس كافة أبناء اليمن الأحرار لرص صفوفهم وتوحيد كلمتهم وموقفهم والتحلي بالحكمة واليقظة والبصيرة في مواجهة كل التحديات والمخاطر المحيقة بشعبنا ووطننا، مشددا على ان المعركة هي معركة النفس الطويل في هذه الحرب المقدسة التي أصبحت خياراتنا فيها مفتوحة .

وثمن مـجـلـس التلاحـم الـشـعـبـي الـقـبـلي صمود ابناء الشعب اليمني أمام قوات العدوان السعودي الغاشم الذي أذهل العدو والصديق ووقوفه مع قوات الجيش البواسل واللجان الشعبية الذين سطروا أروع البطولات في تلقين الغزاة والمعتدين واذرعتهم في الداخل أروع الدروس والعبر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com