Herelllllan
herelllllan2

احراق 25 مدرعة إماراتية و 6 عربات كاتيوشه ومخزنين للأسلحة في المنطقة الثالثة وفرار جماعي للمرتزقة

 

يمانيون:

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية نتج عنها تدمير عشرات الاليات والمدرعات العسكرية التابعة لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة مأرب .

وقالت مصادر عسكرية  أن عملية نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية استهدفت رتل عسكري كبير ما بين صافر وصحن الجن بمحافظة مأرب  حيث  حاول التقدم من صافر نحو معسكر صحن الجن ما أدى إلى تدميره بالكامل .

و أفادت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية احرقت 25 مدرعة إماراتية و 6 راجمات صواريخ كاتيوشه ومخزنين للأسلحة تابعة لعناصر القاعدة ودواعش السعودية ومرتزقتها  في المنطقة العسكرية الثالثة.

واوضحت المصدر تدمير عشرات الآليات والمدرعات الأجنبية التي دخلت إلى اليمن إسناداً لعناصر القاعدة ودواعش السعودية ، إضافة إلى إحراق مخزنين للأسلحة كانا يحتويان على كميات هائلة من السلاح .

واشارت المصادر إلى أن عناصر القاعدة ودواعش السعودية هربوا جماعياً بعد تنفيذ الجيش واللجان الشعبية للعملية ، لافتاً إلى أن الجيش واللجان الشعبية على أهبة الإستعداد للتصدي لأي غاز أو عميل ، وأن هذه العملية ليست سوى واحدة من آلاف العمليات التي سينفذها الجيش واللجان الشعبية بقوة الله وعونه ضد الغزاة ومرتزقتهم من عناصر القاعدة والدواعش وأن الأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجأت .

معلومات متطابقة أفادت أن قائد مجاميع مرتزقة العدوان السعودي في مأرب المدعو عبدالرب الشدادي والذي يتمركز في المنطقة العسكرية الثالثة توجه الى مقر اللواء 14 مدرع (صحن الجن)  وطلب منهم القتال الى جانب العدوان السعودي ، كما التقى بقيادات عناصر تنظيم القاعدة في معسكر رويك الذي انشأته القاعدة بمأرب.

وحسب المعلومات وصل رفقة التعزيزات العسكرية السعودية، مؤخراً، مقاتلون من إب وتعز وصنعاء وعمران تلقوا التدريب في شرورة، في ظل تحشيد واستقطاب لمقاتلين محليين مقابل 2000 ريال سعودي لكل شخص.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com