Herelllllan
herelllllan2

وزارة الصناعة تنظم لقاء تشاوري لمواجهة التلاعب بالأسعار

يمانيون../

نظمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم لقاء تشاوري برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة، ضم مدراء مكاتب الوزارة في مختلف المحافظات.

ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بأداء مكاتب وزارة الصناعة خلال الفترة الماضية في ظل العدوان والحصار والصعوبات التي تواجه سير عملها وسبل معالجة الأوضاع التموينية والسعرية وتوفير السلع الضرورية والاستهلاكية على مستوى المراكز والمديريات.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة والتجارة حرص الوزارة على إنجاح دور مكاتب الوزارة في مختلف المحافظات وتوفير احتياجاتها ومتطلباتها بما يخدم المصلحة العامة واستتباب الوضع الاقتصادي والحفاظ على التوازن المعيشي والنسيج المجتمعي .

وأشار إلى سعي دول العدوان لإفتعال العديد من الأزمات الاقتصادية والاضطرابات التجارية في السوق المحلية .. مبينا أن قوى العدوان سبق لها إيجاد إرهاصات اقتصادية بدءً بنقل البنك المركزي وتوقف المرتبات وتضييق الحصار واستهداف المنشآت والمصانع الحيوية وصولا إلى تدهور العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية إلى جانب محاولة بعض التجار افتعال أزمة مسبوقة في الارتفاع غير المبرر للأسعار.

وقال “إن الوزارة تسعى جاهدة لتوفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية في المحافظات والمديريات واستمرار توفيرها” .. مؤكدا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لمنع التداول بالعملة الجديدة لما تحمله من آثار سلبية على الوضع التمويني والسعري وتدهور العملة الوطنية وتصاعد الأسعار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com